برشلونة يستغني عن 6 أسماء.. تعرف على التفاصيل

برشلونة يستغني عن 6 أسماء.. تعرف على التفاصيل

إتخذ نادي برشلونة قراراً حاسماً بإقالة عدداً من الأسماء الإدارية والفنية، وسط مساعي من خوان لابورتا لإعادة تشكيل مجلس الإدارة، وأيضاً تنظيم النادي من العاملين الذين قام جوسيب ماريا بارتوميو باتخاذ قرار بالتعيين قبل ذلك.

 

وكشف نادي برشلونة عن عدد من قراراته مساء اليوم الجمعة، فقد أصدر قرارا بإقالة المدير الفني لفريق الرديف جارسيا بيميينتا بالرغم من بقاء عام واحد حتي نهاية تعاقده، إلى جانب أداؤه لعمل نال إستحسان الكل، حيث أنه كان من المرشحين ليكون بديلاً عن رونالد كومان في قيادة الفريق الأول.

وكذلك تم الإستغناء عن خدمات ماريا فاليس رئيسة فونداسيو بارسا التي كُلفت بمتابعة الأنشطة الإجتماعية والتنموية في النادي، وأتي القرار بعد مدة بسيطة من حيثيات قضية “بارسا جيت” والتي أوضحت أن بعض فواتير تلك العملية تم صرفها من طرف تلك المنظمة.

وسوف يتم توجيه الشكر لأليكس جارسيا رئيس قسم مراقبي فريق برشلونة، إلى جانب جوردي رورا وأوريلي ألتيميرا حيث يتواجدان بمناصب هامة داخل منظومة كرة القدم القاعدية.

ووجه نادي برشلونة الشكر أيضاً لمدير العلاقات المؤسساتية جويليرمو أمور، مع أنه تسلم تلك المهمة في أكتوبر من موسم 2017، وكان من المؤكد إستمراره لعام جديد، بينما خوان لابورتا كان له وجهة نظر أخري.

إقرأ أيضًا:

نتيجة الشوط الأول بين تركيا وإيطاليا في يورو 2020

إغلاق