برشلونة لم يفقد الأمل حتي بعد هزيمة الكلاسيكو

برشلونة لم يفقد الأمل حتي بعد هزيمة  الكلاسيكو

مازال نادي برشلونة مؤمناً بمسألة الحصول على لقبي الدوري الإسباني والكأس خلال الموسم الحالي، بالرغم من هزيمة الفريق علي يد المنافس التقليدي ريال مدريد، خلال مباراة كلاسيكو الأرض، يوم أمس السبت، بهدفين مقابل هدف، وتأخر للمرتبة الثالثة بجدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز.

 

وكشفت صحيفة سبورت الإسبانية، عن المشاعر داخل أوضة ملابس فريق برشلونة بعد الهزيمة من نادي ريال مدريد، مشيرة إلي أن لاعبي فريق برشلونة لازالوا يعتقدون بأن الفريق يمتلك المقدرة على الحصول على الثنائية عند نهاية السيزون.

وأفادت صحيفة سبورت، بأن غرف تغيير الملابس الخاصة بفريق برشلونة تملك الثقة في أن ناديي مدريد، ريال مدريد وأتلتيكو، سيسقطان مرة أخرى خلال اللقاءات المتبقية هذا السيزون، وفي ظل بقاء 8 مواجهات لكل نادي “9 لأتلتيكو ” يعتقد لاغبي برشلونة أن البطولة لم تُحسم أطواره إلى الآن.

وفي ظل سقوط ريال مدريد وأتلتيكو المتوقع في المباريات المقبلة، سيسمح لنادي برشلونة بالإنقضاض على صدارة الترتيب بشرط إنتزاع الإنتصار خلال الجولات القادمة.

ويحتل نادي ريال مدريد صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني في الوقت الحالي بأسبقية الأهداف فقط أمام أتلتيكو مدريد الذي سيخوض في نفس الإسبوع الليلة أمام ريال بيتيس، متفوق بنقطة وحيدة أمام برشلونة صاحب المرتبة الثالثة.

اقرأ أيضا:

ملخص وأهداف مباراة برشلونة وريال مدريد 

إغلاق