برشلونة على موعد مع مباراة كبيرة أمام غرناطة فى سباق حسم الدورى الاسبانى

برشلونة على موعد مع مباراة كبيرة أمام غرناطة فى سباق حسم الدورى الاسبانى

يلتقى فريق برشلونة الإسباني مع فريق غرناطة ضمن فاعليات الجولة الـ33 من أحداث الدوري الإسباني، في مباراة مهمة فى سباق المنافسة على حسم بطولة الدورى و لا تقبل القسمة على إثنين فى ظل منافسة كبيرة بين الرباعى أتلتيكو مدريد و ريال مدريد و إشبيلية و برشلونة على الدورى .

 

ويدخل برشلونة وهو فى المركز الثالث برصيد 71 نقطة بالتساوي مع ريال مدريد صاحب المركز الثاني بنفس النقاط و بفارق مباراة عن برشلونة و أحرز برشلونة 76 هدف و دخل مرماه 47 و يحتاج برشلونة إلى الفوز فى الثامن مباريات القادمة لحسم بطولة الدورى دون النظر إلى نتائج الفرق الأخرى .
و تعتبر مباراة اليوم خطوة مهمة فى حسم البطولة خصوصا بعد تعادل ريال مدريد فى الجولتين الماضيتين أمام ختافى و بيتيس .

فيما يدخل غرناطة وهو فى المركز العاشر برصيد 42 نقطة من 32 مباراة و يمكنه فى حالة الفوز الصعود إلى المركز التاسع وفى حالة الخسارة سيبقى أى مركزه بالتساوي مع فياريال ب 42 نقطة والذى خسر من برشلونة الجولة الماضية .

أتلتيكو مدريد صاحب المركز الاول سبق وأن سقط في فخ الخسارة من أتلتيك بيلباو الجولة ال33من الدورى بهدفين مقابل هدف وريال مدريد أيضا تعادل فى نفس الحولة مع ريال بيتيس بهدف لمثله كان بيتيس هو الافضل خلال اللقاء .

و يدخل برشلونة المباراة بتشكيلة كالتالى
فى حراسة شتيجن و فى خط الدفاع لينجليت – بيكيه – مينجويزا – ألبا و خط الوسط بوسكيتس – دي يونج – ديست – بيدري وفى خط الهجوم جريزمان – ميسي
لكن برشلونة سيدخل المباراة و منتقص خدمات عدد من اللاعبين على رأسهم صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو، والمهاجم الدانماركي مارتن برايثوايت والذي يعتبر البديل الوحيد للفرنسي أنطوان جريزمان في تشكيلة الفريق الكتالونى .

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة إشبيلية وغرناطة الدوري الاسباني 

إغلاق