المباريات المتبقية لـ برشلونة في الدوري الإسباني

المباريات المتبقية لـ برشلونة في الدوري الإسباني

سقط فريق برشلونة في فخ التعادل مع سيلتا فيجو أمس بهدفين لكل فريق خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

برشلونة رغم تقدمه مرتين في اللقاء عن طريق لويس سواريز، نجح سيلتا فيجو في إنهاء اللقاء حاصدا لنقطة ثمينة، جعلت برشلونة يرفع رصيده إلى النقطة 69 في صدارة جدول الترتيب بينما يأتي ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 68 نقطة ولكن الملكي سيواجه إسبانيول اليوم وفي حالة فوزه سينفرد بصدارة جدول الترتيب.

وفي حالة فوز ريال مدريد اليوم على برشلونة فإن الملكي سينفرد بصدارة جدول الترتيب بفارق نقطتين عن برشلونة الذي سيحتل المركز الثاني الأمر الذي يُقرب الملكي من التتويج بلقب الدوري الإسباني.

ونستعرض المباريات المتبقية لفريق برشلونة في الدوري الإسباني هذا الموسم وذلك بالمواعيد المحددة من جانب الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

يوم الثلاثاء الموافق 30 يونيو سيواجه برشلونة نظيره أتلتيكو مدريد على ملعب الفريق الكتالوني.

يوم الأحد 5 يوليو سيواجه برشلونة نظيره فياريال خارج أرضه في مباراة صعبة بالنسبة للفريقين.

يوم الأربعاء 8 يوليو سيواجه برشلونة نظيره إسبانيول على ملعبه.

يوم الأحد 12 يوليو سيواجه برشلونة نظيره بلد الوليد خارج ملعبه.

يوم الأربعاء الموافق 15 يوليو سيواجه برشلونة نظيره أوساسونا على ملعب الفريق الكتالوني.

يوم الأحد الموافق 19 يوليو ستكون آخر مواجهات برشلونة في الليجا أمام ديبورتيفو ألافيس خارج ملعب الفريق الكتالوني.

الفريق الكتالوني يأمل في تعثر ريال مدريد اليوم أمام إسبانيول سواء بتعادل الملكي أو خسارته من أجل تفادي أن ينفرد الملكي بصدارة جدول الترتيب.

ولم يظهر برشلونة أمام سيلتا فيجو أمس بالشكل الأمثل، كما أن الفريق الكتالوني حقق تعادلين آخر 3 مباريات خاضها في الليجا حيث تعادل سلبيا مع إشبيلية وتعادل أيضا مع سيلتا فيجو فيما فاز على أتلتيك بيلباو بهدف دون رد.

إقرأ أيضاً

بث مباشر | مشاهدة مباراة تشيلسي وليستر سيتي كأس الاتحاد الإنجليزي

إغلاق