الغيابات صداع في رأس الهولندي رونالد كومان

الغيابات صداع في رأس الهولندي رونالد كومان

أصبحت الغيابات صداع في رأس الهولندي رونالد كومان منذ استلامه مقاليد القيادة الفنية لفريق برشلونة منذ 100 يوم.

 

وعلي الرغم من نجاح كومان في فوز فريقه بأربعة أهداف دون رد أمام أوساسونا بالدوري الإسباني، والرجوع لسكة الفوز مرة أخرى بعد سوء النتائج علي المستوي المحلي، إلا أنه استقبل خبراً مفزعاً لإصابة مدافعه كليمنت لينجليت.

وأصيب المدافع الفرنسي بكاحله، ولم يُكمل اللقاء، ولم يُصرح النادي بأية معلومات بشأن تعرضه للإصابة لحين إجراء الإختبارات الطبية.

وبالتالي بات المدرب الهولندي في أزمة دفاعية قوية، فقد دخل لينجليت بجوار المُصابين من المدافعين إلى جانب بيكيه وأومتيتي وأراوخو.

ولا يوجد أمام المدرب الهولندي سوي المدافع الشاب مينجويزا، بعدما عانى من إصابة جيرارد الممتدة، مع عدم تحضير أومتيتي وأراوخو.

وظهر مينجويزا بمستوي مميز ضد دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا، وأيضاً أمس أمام أوساسونا بالدوري الإسباني، لكنه يحتاج للاعب يمتلك الخبرات بجواره.

ويستعد برشلونة للقاء يوم الأربعاء، أمام فيرنكفاروزي المجري في دوري الأبطال، وبهذا سيلجأ كومان للوصول إلى بدائل مؤقتة.

البديل الأول المحتمل وبشكل قوي هو الإعتماد على الهولندي فرينكي دي يونج، فقد تعود على المشاركة في خط الدفاع في حالة الطوارئ، عندما كان متواجداً مع ناديه السابق أياكس وأيضاً منتخب بلاده هولندا.

أما البديل الثاني فهو الدفع بجونيور فيربو الظهير الأيسر، فقد شارك قبل سابق في خط الدفاع مع ناديه السابق ريال بيتيس خلال عدة لقاءات.

إقرأ أيضاً

تعرف على سر احتفال جريزمان بعد هدفه في أوساسونا

إغلاق