التشكيل المتوقع لنادي ريال مدريد لمواجهة سوسيداد في الدوري الإسباني

التشكيل المتوقع لنادي ريال مدريد لمواجهة سوسيداد في الدوري الإسباني

يستقبل استاد ألفريدو دي ستيفانو، اللقاء الذي سيجمع بين فريقي ريال مدريد أمام ريال سوسيداد، مساء اليوم الاثنين، لحساب لقاءات الإسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

وسينطلق لقاء ريال مدريد أمام ريال سوسيداد، عند دقات الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، ويذاع اللقاء علي قناتي beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 3.

التشكيل المتوقع لنادي ريال مدريد جاء كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز ـ رافائيل فاران ـ فريلاند ميندي ـ مارسيلو

خط الوسط: توني كروس ـ لوكا مودريتش ـ كاسيميرو

خط الهجوم: فينسيوس جونيور ـ ماريانو دياز ـ أسينسيو.

ويدخل نادي ريال مدريد هذا اللقاء وهو بالمركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز، ب 52 نقطة، متخلفاً بـ 3 نقاط فقط عن صاحب الصدارة فريق أتلتيكو مدريد، ونقطة واحدة بعد صاحب الوصافة نادي برشلونة، ويحل لقاء ريال سوسيداد من أجل الفوز.

ويؤدي فريق ريال مدريد أداءً متذبذب في العام الجاري، وعلي الرغم من إنتصار الفريق خلال آخر 4 مباريات في الدوري الإسباني، أمام بلد الوليد وفالنسيا وخيتافي وويسكا، إلى جانب الفوز المهم أمام فريق أتالانتا ضمن مباريات ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، إلا أن أبناء المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان لم تلقي إقناع محبي الريال خلال أي لقاء.

فيما يتواجد فريق ريال سوسيداد بالمركز الخامس ب 41 نقطة، ويقدم لقاءات مميزة في العام الحالي، ويرغب في إنتزاع النقاط الثلاث.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد والقنوات الناقلة

إغلاق