التشكيل الرسمي لنادي أتلتيكو مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

التشكيل الرسمي لنادي أتلتيكو مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

يواجه نادي أتلتيكو مدريد نظيره فريق ريال سوسيداد، على استاد (واندا ميترو بوليتانو) بعد قليل، ضمن منافسات الإسبوع الجولة ال 36 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

 

ويسعي نادي أتلتيكو مدريد إلى تحقيق بطولة الدوري الإسباني الممتاز، حيث يلتقي بخصم عنيد هذه الليلة، قد تصبح مواجهة حاسمة في صراع بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

تشكيل أتلتيكو مدريد

التشكيل الرسمي لنادي أتلتيكو مدريد جاء مكون من:

حراسة المرمى: أوبلاك

خط الدفاع: هيرموسو – فيليبي – سافيتش – تريبيير

خط الوسط: كاراسكو – ساؤول – كوكي – يورينتي

خط الهجوم: سواريز – كوريا.

موقف الفريقين

ثلاث مراحل لا غير ستفصل أتلتيكو مدريد عن الحصول على بطولة الدوري الإسباني للمرة الحادية عشرة خلال تاريخه، حيث يعتمد نادي أتلتيكو مدريد علي دفاعه الحديدي الذي لم يستقبل سوي 0.63 هدفًا في اللقاء من أجل نجاح الأمور.

ويتواجد نادي أتلتيكو مدريد علي قمة ترتيب جدول ترتيب الدوري الإسباني ولديه 77 نقطة، حصل عليها من الإنتصار خلال 23 لقاء و8 تعادلات وتعرض لأربعة خسائر، وأحرز نجومه 61 هدفًا، ولم تستقبل شباكه غير 22 هدفًا.

في المقابل، فنادي ريال سوسيداد يدخل اللقاء وعينه علي تعزيز المرتبة الخامسة والمؤهلة إلى النسخة القادمة من بطولة الدوري الأوروبي.

ويتواجد نادي ريال سوسيداد بالمرتبة الخامسة بترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز ومعه 56 نقطة، بالإنتصار خلال 15 لقاء و11 تعادلًا، وتسع خسائر، وأحرز لاعبوه 53 هدفًا واستقبلت شباكه 35 هدفًا، ويبتعد بفارق نقطتين عن ريال بيتيس صاحب المرتبة السادسة.

إقرأ أيضًا:

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد بث مباشر الدوري الإسباني

إغلاق