ارتباط مستقبل إيسكو بهذا المدرب

ارتباط مستقبل إيسكو بهذا المدرب

أشارت شبكة “سكاي سبورتس” من خلال الصحفي، فابريزيو رومانو، إلي ارتباط مصير نجم ريال مدريد، إيسكو، بوجهة المدير الفني لفريق يوفنتوس السابق، أليجري.

 

ولم يعد يشارك إيسكو خلال الفترة السابقة خلال لقاءات ريال مدريد بقيادة، مدرب الفريق زين الدين زيدان، وكانت بعض التقارير الصحفية قد أكدت علي رغبة إيسكو بمغادرة النادي خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

وترغب العديد من الأندية في التعاقد مع إيسكو، وفي مقدمتهم نادي إيفرتون ومديره الفني، كارلو أنشيلوتي، حيث أنه يعرف إمكانياته جيدا من خلال تدريبه لريال مدريد.

وأشار رومانو والمختصص في الإنتدابات بين الفرق، إلى أن إيسكو سيكون في النادي الذي سيتواجد فيه أليجري، وقد يكون باريس سان جيرمان.

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يسعي لجعل أليجري مديرا فنيا للفريق منذ فترة، ويضع أمام عينيه، هو و ماوريسيو بوتشيتينو، لكنه لم يستقر على مدي إمكانية استمرار مدربه توماس توخيل من عدمه، في ظل النتائج السيئة خلال الفترة السابقة سواء بالدوري أو دوري الأبطال.

هذا وألمح الصحفي الشهير، أن أليجري هو من أكثر المدربين حباً لإيسكو، وطالب مسؤولي يوفنتوس بضرورة ضم الاعب لتقوية صفوف فريقه.

إقرأ أيضاً

كومان ينعي أسطورة الأرجنتين

إغلاق