أوسكار روجيري ينضم لقائمة المطالبين برحيل ميسي

أوسكار روجيري ينضم لقائمة المطالبين برحيل ميسي

دخل نجم الكرة الأرجنتينية أوسكار روجيري، نجم فريق ريال مدريد الأسبق، ضمن قائمة الذين يطالبون بضرورة مغادرة النجم ليونيل ميسي عن صفوف فريقه برشلونة.

 

وأتي حوار النجم روجيري بعد الخسارة التي لحقت بنادي برشلونة على ملعبهم علي يد فريق باريس سان جيرمان برباعية مقابل هدف وحيد، وذلك ضمن فعاليات ذهاب ثُمن النهائي لدور الـ16 من دوري الأبطال الأوروبي.

وإكد روجيري، خلال حوار نقلته صحيفة ماركا الإسبانية، :”ليو لابد أن يغادر صفوف برشلونة، إنه مازال الأفضل، بينما جميع الأندية فقدت تقديرها لنادي برشلونة”.

وإضاف روجيري:”هم تركوا لويس سواريز، وتناسوا بأنه رفيقه، وواحد من الأسرة، سواريز مهاجم كبير ولايُمكن الإستغناء عنه، ليس هناك العديد من النجوم في أداء سواريز تلك الفترة”.

وينتظر محبي ميسي في كل أنحاء العالم، معرفة مستقبله القادم بعدما ينتهي تعاقده الجاري مع ناديه برشلونة نهاية العام، وستكشف الأيام المقبلة عن هذا التساؤل والخاص بإستمرار ليو أم لا داخل صفوف نادي برشلونة.

وكشف ميسي قبل ذلك نيته الحقيقية في مغادرة صفوف ناديه برشلونة بعد إنتهاء السيزون السابق، الذي جاء خالي في كل النواحي، ولكنه أتخذ قراراً بالبقاء في الآخر بسبب النواحي التعاقدية التي تعلقه بالاستمرار في صفوف ناديه برشلونة.

إقرأ أيضًا:

ريال مدريد لن يترك أوديجارد لنادي أرسنال

إغلاق