أندريس إنييستا: نيمار هو أحد أفضل اللاعبين وسيكون توقيعًا رائعًا لبرشلونة

أندريس إنييستا: نيمار هو أحد أفضل اللاعبين وسيكون توقيعًا رائعًا لبرشلونة

يعتقد أندريس إنييستا لاعب فيسيل كوبي الياباني، أن نيمار سيكون توقيعًا رائعًا لبرشلونة إذا تمكنوا من إعادته إلى كامب نو، تم ربط البرازيلي بعودته إلى ناديه السابق بعد مغادرته إلى باريس سان جرمان في عام 2017.

 

وقال إنييستا في حديث أجراه اليوم، أن نيمار واحد من أفضل المهاجمين الآن، وسيكون توقيعًا رائعًا لبرشلونة، لا يعلم ما إذا كان ضروريًا أم لا، ولكنه بالنسبة له إنه واحد من الأفضل وسيكون مفيدًا للبرسا.

خطط أندريس إنييستا بعد الإعتزال

وعند سؤال “إنييستا” عن شعوره الحالي باللعب في الدوري الياباني، عبر عن سعادته قائلًا أنا أشعر بسعادة حقيقية في الوقت الحالي، أنا أحب مكاني ، لقد استمتعت كثيراً هذا العام.

واستكمل لاعب كوبي حديثه، ليس لدي خطط طويلة الأجل لأن هذا يمكن أن يتغير في غضون أيام، المهم بالنسبة لي هو: أن أكون سعيدًا وألعب كرة القدم، مضيفًا أحب الدوري الياباني، ما زلت أشعر أنني لاعب كرة قدم وأريد أن أتحسن.

وأضاف “أندريس” دعونا نأمل أنا في اليابان لسنوات عديدة، لكن سيكون هناك يوم سيأتي فيه النهاية، هل سأتقاعد هنا؟ آمل ذلك، لقد أمضيت عامين في عقدي ولا أعرف ما إذا كنت سأمتلك القوة للمواصلة عد ذلك سنرى.

وعند سؤاله عن رغبته في التدريب بعد الإعتزال، أجاب موضوع التدريب هو شيء أتخيله، أن أقوم بالعودة إلى برشلونة في مرحلة ما من حياتي كمدرب لكن هذا توقع، الآن ما زلت أشعر أنني لاعب كرة قدم.

رأي أندريس إنييستا في النسخة الجديدة من السوبر الإسباني

وسيلعب برشلونة في السعودية مساء اليوم وسيواجه أتلتيكو مدريد في نصف نهائي السوبر الإسباني، كان هناك الكثير من الانتقادات بشأن قرار زيادة البطولة إلى أربعة فرق واللعب خارج إسبانيا مرة أخرى.

أوضح إنييستا، حتي إذا تغير نظام البطولة لن يؤثر ذلك كثيرًا، في النهاية سيحاول الجميع الفوز بها ويصبحوا أبطال، لقد كان دائمًا الفائزين بالدوري والكأس هم من يخوضون هذه البطولة، لا أعرف ما إذا كان هذا سيستمر إلى الأبد لا أعرف ما هو الاتفاق، ولكن سنرى من سيفوزوأتمنى أن يفعلها برشلونة.

ينتظر ريال مدريد الفائز في النهائي يوم الأحد، ولكن هل هم في حالة أفضل من برشلونة الآن؟، قال إنيستا صحيح أن ريال مدريد لم يكن لديه البداية التي كانوا يأملون فيها، ولكن الآن إنهم أفضل في الدوري الإسباني.

سنرى إذا كان نهائي السوبر برشلونة ضد ريال مدريد ، فلديه الليلة خصم قو يجب أن يتغلي عليه وهو أتلتيكو مدريد، فإذا تمكن من المرور للنهائي أنا لا أعتقد أنه أقل شأنا من ريال مدريد، برشلونة دائمًا هو المرشح للفوز بالمنافسات.

 

أقرأ المزيد..

تعرف على رسالة إنيستا إلى لاعبي برشلونة بعد الفوز بالدوري

مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بث مباشر

تصريحات مميزة لكيليان مبابي عن نيمار دا سيلفا

إغلاق