أعرف مع كورة أون نتيجة مباراة هوسيكا وريال سوسيداد بالدوري الإسباني2021

أعرف مع كورة أون نتيجة مباراة هوسيكا وريال سوسيداد بالدوري الإسباني2021

لأول مرة منذ 2010 هوسيكا يفوز علي ريال سوسيداد بهدف مقابل لا شئ للغريم بالدوري الإسباني الممتاز.

 

بدأت مباراة الليلة بحماس شديد للفريقين هوسيكا وريال سوسيداد حيث جمعتهم الجولة الرابعة والثلاثين والتي ضمن جولات الدوري الإسباني في موسمه الحالي 2021.

حيث أن اللقاء هذا دام إنتظارة من جماهير كلا الفريقين و استطاع ريال سوسيداد طوال الخمس جولات التي جمعتهم لخوض المباراة, تسجيل ثلاث إنتصارات وتعادلآ سلبيآ واحد للفريقين في عام 2019 .

وبمد النظر نحو ماقدمه الفريقين منذ عام 2009 بالدوري الإسباني لفرق الدرجة الثاننية أستطاع ريال سوسيداد من تسديد ثلاث أهداف في شباك الغريم.

ثم تبعه فوز لهوسيكا بثلاث أهداف مقابل هدف من ريال سوسيداد وبعام 2018 وبعد عشر أعوام تقابل الفريقين مرة أخري ليستطيع ريال سوسيداد بهدف تسجيل الإنتصار على هوسيكا.

وتعادل الإثنين للمرة الأولي كما ذكر بعم 2019 ثم في عام 2020 تحديدأ في الخامس والعشرين من أكتوبر الماضي وفيها سجل ريال سوسيداد أربع أهداف متتالية مقابل لا شئ لهوسيكا .

وعن مجريات الشوطين خيم التعادل السلبي للفريقين بالشوط الأول مع أستحواذ مرتفع لهوسيكا بنسبة 53 % ولريال سوسيداد 47 %.

وفي لدقيقة الثامنة والثمانين استطاع فريق هوسيكا أحراز هدف في شباك ريال سوسيداد عن طريق الاعب ساندرو رامريز بمساعدة زميلة الاعب خايمي سواني الذي أنذر قبل دقائق من تسديد الهدف لينتهي الشوط ولأول مرة منذ 2010 بالودية الدولية، حيث تفوق هوسيكا على غريمه ريال سوسيداد اليوم في أداء رياضي رائع وتسجيله هدف مقابل لاشئ للأخير.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس الدوري الاسباني 

إغلاق