أعرف مع كورة أون نتيجة مباراة ايبار والأفيس بالدوري الإسباني 2021

أعرف مع كورة أون نتيجة مباراة ايبار والأفيس بالدوري الإسباني 2021

لأول مرة يفوز ايبار على الأفيس بثلاث أهداف نظيفة منذ 2018 في لجولة الجديدة الرابعة والثلاثين بالدوري الإسباني الممتاز.

 

 

إلتقي اليوم فريق ايبار وفريق الأفيس في جولة جديدة وهي الرابعة والثلاثين ضمن جولات الدوري الإسباني في موسمه الحالي 2021 .

حيث ذلك اللقاء لم يتكرر بعد لقاء الثنائي في الثاني والعشرين من نوفمبر المنقضي 2020 وسجل في هذا اللقاء الفوز والمتقدم للأفيس على غريمه ايبار بهدفين مقابل هدف.

وفي نفس العام سدد الأفيس الإنتصار الثاني بهدفين مقابل هدف مرة أخري أمام ايبار .

بينما في عام 2019 لم يستطع ايبار تسديد أي هدف في شباك الأفيس ولكن الأخير أستطاع تسجيل هدفين مقابل لاشئ للغريم وتعادل الإثنين في نفس العام تعادلآ إيجابيآ .

ولكن بعام 2018 استطاع ايبار أول وأخر مرة الإنتصار على الأفيس بتسجيله هدفين مقابل هدف ليسجل في تاريخة الفوز عليه ثم يتوقف بعد ذلك لمدة ثلاث جولات.

كما تمركز الأفيس بجدول الدوري الإسباني في المركز السادس عشر بينما ايبار تذيل الجدول في المركز العشرين ليظل محاولآ الأخير السعي نحو التشبت في المراكز العليا وضمان بقائه داخل التصنيف.

وعن مجريات اللقاء بالشوطين كما ذكر في الشوط الأول استطاع ايبار تسديد هدف من خلال الاعب إرينكي غارسيا كيكي في الدقيقة الثالثة وتبعه هدفين أخرين من خلال الاعب نفسه بالدقيقة الخمسين ولدقيقة التاسعة والخمسين ليتقدم ايبار بثلاث نقط ليصل مجموعه إلى ست وعشرين نقطة وذلم لم يسجل منذ عام 2018 باهرآ جماهيره بذلك الاداء.

لينتهي الشوطين بتقدم ايبار الغير متوقع على غريمه الأفيس بجولة اليوم مقابل لاشئ للأخير.

اقرأ أيضا:

 نتيجة مباراة إيبار وريال سوسيداد الدوري الاسباني

إغلاق