أتلتيكو في أزمة واضحة بسبب تريبير

أتلتيكو في أزمة واضحة بسبب تريبير

عبر كيران تريبير، نجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، عن رغبته في حمل قميص فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بحسب ما أوضحته بعض التقارير الصحفية الإنجليزية.

 

وذكرت صحيفة آس الإسبانية، معلقة علي هذه الأخبار مشيرة إلى أن هذه الرغبة ستجعل الفريق الإسباني في أزمة واضحة نظراً لقلة الإختيارات في الجبهة اليمني.

وأفادت الصحيفة بأن بديلي تريبير في التشكيل لأتلتيكو مدريد بغض النظر عن اللعب المُستمر، فالنجم شيمي فيرساليكو لم يلعب إلا 15% فقط من مشوار الدوري الإسباني الذي حصل عليه الأتلتيكو، وذلك بسبب الإصابة بفيروس كورونا وتعرضه لإصابات عضلية.

في الوقت الذي تعرض فيه سانتياجو أرياس وهو الباك اليمين الثالث للنادي من لإصابة عنيفة أثناء تواجده مع المُنتخب الكولومبيا قبل عدة أشهر، وهو الشئ الذي سوف يؤدي إلى مشكلة بالغة لمسئولي الفريق المدريدي الذي لا يمتلك الوفرة المادية ما يُجعله يستطيع ملئ الفراغ الذي سيُكون سببه مغادرة تريبير المُحتمل.

وإنضم تريبير لنادي أتلتيكو مدريد آتياً من صفوف فريق توتنهام خلال يوليو 2019، ويمتد تعاقد اللاعب إلى يونيو 2023، ومنذ هذا التوقيت لعب مع فريقه خلال 68 لقاء في كل البطولات، عمل أسيست خلالهم ل 11 هدفاً لأصدقاؤه.

إقرأ أيضًا:

نجم برشلونة علي أعتاب الدوري الإنجليزي

إغلاق