نجم سان جيرمان الجديد: لتلك الأمور إنضممت لباريس بدلاً من برشلونة

نجم سان جيرمان الجديد: لتلك الأمور إنضممت لباريس بدلاً من برشلونة
فينالدوم
https://m.koraon.com/?p=429105
موقع كورة أون
مجدي درويش

كشف النجم جورجينيو فينالدوم، وسط ملعب نادي ليفربول المنضم حديثاً لصفوف فريق باريس سان جيرمان، عن حيثيات إنضمامه لنادي سان جيرمان بعد أن كان قريب من نادي برشلونة، مشيراً في ذات الوقت، إلى أنه يرغب في المنافسة على كل الألقاب في الموسم المقبل.

 

تصريحات فينالدوم

وكان النجم الهولندي على أبواب الإنضمام لصفوف برشلونة، فقد وقع على تعاقد مبدئي، بينما نادي باريس سان جيرمان تدخل خلال نصف الماراثون وبادر في الحصول على اللاعب حيث تقدم بعرض مادي لا يُقارن سوف يحصل بموجبه على عقد سنوي أعلي من العقد الذي يتحصل عليه مع ليفربول.

وأكد فينالدوم خلال حوار أدلى به اليوم بعدما قام بتوقيع على التعاقد: “لقد أظهر النادي الفرنسي في السنوات السابقة كم هو مميز وأنا أمتلك التأكيد بأنه كنادي وجماهير يستطيع التفوق والحصول علي الأفضل”.

وتابع: “التواجد في صفوف سان جيرمان هو تحدٍ آخر، لقد إنتقلت لواحد من أبرز الأندية في أوروبا وأرغب في تقديم كل طموحاتي في ذلك المشروع الجيد”.

وإختتم: “حينما ينضم أي نجم من فريق لآخر، فإنه يسعي في الإنتقال إلى نادي على نفس القوة أو أحسن، سان جيرمان نادي متماسك وجماعي ويمتلك مدير فني رائع، وأستطيع القول بأن كل انطباعاتي عن ذلك النادي إيجابية”.

الجدير بالذكر أن نادي برشلونة أظهر اهتماماً واسعاً بالنجم الهولندي فينالدوم منذ الصيف السابق.

إقرأ أيضًا:

هل أصبح جوارديولا قريب من العودة للكامب نو مرة أخرى ؟