لابورتا يلعب بورقة التعاقد مع نجم باريس

لابورتا يلعب بورقة التعاقد مع نجم باريس
نيمار
https://m.koraon.com/?p=347834
موقع كورة أون
مجدي درويش

لم يُفصح لابورتا، المرشح الأبرز لإنتخابات نادي برشلونة الإسباني، عن تفكيره حول ضم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مشيرا في ذات السياق، ميوله فيما يخص مينو رايولا في ذهاب إيرلينج هالاند إلى نادي برشلونة.

 

وإسم ميسي مريبط بمغادرة نادي برشلونة والإنضمام إلى فريق باريس سان جيرمان سعيا لمرافقة نيمار دا سيلفا، ولهذا بدأت إدارة نادي برشلونة في الرغبة لعودة النجم البرازيلي نيمار لمحاولة إقناع ميسي بالإستمرار في صفوف برشلونة لمدة أطول.

وأكد لابورتا خلال حوار صحفي اليوم: “هل ستتعاقد مع نيمار للستمرار ميسي؟ سنعرض علي ميسي العقد المناسب حسب قدرات نادي برشلونة، لكنه تعاقد تنافسي للغاية على المستوى الرياضي، ليو لا يهمه الماده”.

وحاول الصحفي إقناع لابورتا بالإجابة علي التساؤل من غير ديبلوماسية، فأجاب: “أعطتني السؤال عن أبرز النجوم المراوغين ولابد أن أبقي مراوغاً مثلما هو لأستطيع صنع الفارق”.

ولما سأل عن نية رايولا في إهداء هالاند لنادي برشلونة، أكد: “لا أعلم، أمتلك علاقة مميزة مع رايولا، حيث كان وكيل كلا من ماكسويل وإبرا وأبقينا على تلك العلاقة، علاقة ود وتقدير مشترك للشغل الجيد الذي يؤديه مع موكليه”.

وحول موافقته على ضم مع إيريك جارسيا، أوضح: “تلك الأشياء من حق الإدارة الحالية ولا يمكن منح المُرشحين تدخلات ليست من حقهم”.

إقرأ أيضًا:

برشلونة يحسمها ويتأهل لنهائي السوبر الإسباني بضربات الترجيح بفضل شتيجن