ريال مدريد ظُلم تحكيماً أمام فياريال..صورة

ريال مدريد ظُلم تحكيماً أمام فياريال..صورة
مباراة ريال مدريد
https://m.koraon.com/?p=310712
موقع كورة أون
مجدي درويش

أشارت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، إلي أن فريق ريال مدريد ظُلم تحكيمياً، في لقائه بالأمس أمام فريق فياريال، والتي انتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي 1-1، ضمن منافسات الإسبوع العاشر من الدوري الإسباني.

 

وسجل ماريانو دياز هدف ريال مدريد الوحيد عند بداية اللقاء، فيما أحرز جيرارد مورينو هدف التعادل لفريق فياريال عند الدقيقة الـ76 من ضربة جزاء.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن ريال مدريد تضرر من الظلم التحكيمي في لعب ضربة الجزاء، نتيجة لدخول سامو تشوكويزي، نجم فياريال، منطقة الجزاء قبل لعب الضربة.

وأكدت أنه كان لابد من إعادة لعب الركلة، كما تم أمام فالنسيا خلال الاسبوع الماضي، حينما أضاع كارلوس سولير إحدى ضربات الجزاء، ولكن الحكم أعادها، لدخول يونس موسى ولوكاس فاسكيز المنطقة قبل تنفيذ الركلة.

وأكدت أن الحكم أليخاندرو هيرنانديز قام بإبلاغ اللاعبين أنه لا يصح دخول أحد للمنطقة، لكنه لم يُشاهد تشوكويزي، وحكام الفار لم يبلغوه بالموضوع.

إقرأ أيضاً

مشاهدة مباراة قادش وريال سوسييداد بث مباشر الدوري الاسباني

.standings_jdwel thead tr { background: #1f2024 !important; border-bottom: 2px solid #e6e7f1 !important; }.standings_jdwel tbody td.team .club-logo { max-width: 100% !important; padding: 0 !important; border: 0 !important; margin: auto !important; }.standings_jdwel tbody td { vertical-align: middle !important; }