توني كروس يبدي غضبه من حكام مباريات الملكي

توني كروس يبدي غضبه من حكام مباريات الملكي

عبر اللاعب توني كروس، لاعب وسط فريق ريال مدريد، عن غضبه من بعض القرارات التحكيمية في مباريات الفريق الماضية وأن الفريق تعرض لظلم تحكيمي كبير.

 

وقد شهدت مباريات ريال مدريد قرارات تحكيمية خاطئه وخصوصا ركلة الجزاء التي أعلن عنها مارتينيز مونويرا بلمسة يد ميليتاو المزعومة خلال المواجهة ضد إشبيلية من إسبوعين مما تسببت في جدل كروي كبير.

وأعلن كروس، في تصريحات لصحيفة “آس”: ” تسببت قرارات الحكم في مباراة إشبيلية بضرر كبير لريال مدريد حيث وضعته في صراع على الدوري بعدما كان بالإمكان تحقيق صدارة الدوري”.

وأكمل: “هذا الأمر لا يحدث كثيرًا، لكن قرار الحكم باحتساب ركلة جزاء على ميليتاو كان من تلك القرارات التي أخطأ فيها الحكم بشده “.

وأضاف “عندما أتعرض لظلم كبير لا يمكنني إلا أن أقول شيء، رؤية اللعبة وتكرارها عدة مرات تظهر الموقف خاصة بعد مقارنته بمواقف أخرى، وهذا مايؤثر على من سيكون حامل لقب الليغا وذلك أمر سيء على الأقل بالنسبة لي، ليس لأنه يترك أثرا صعبا، بل يجعلني غاضبًا بدرجه كبيره”

و اختتم حديثه عن موقف ذيدان من حكم المباراة “لا يعترض زيزو كثيرا على قرارات التحكيم، ولكن ذهابه إلى الحكم بعد انتهاء المباراة كان دليلًا على أنه شعر بالظلم و أوضحنا له الأمر تمامًا، لكنه برر موقفه لكن في رأيي، هذا ظلم واضح جدا”

اقرأ أيضا:

توني كروس: أريد الاعتزال فى ريال مدريد 

إغلاق