القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا
نتيجة مباراة برشلونة ضد إشبيلية
https://m.koraon.com/?p=385217
موقع كورة أون
نسمة عبد النظير

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين فريق برشلونة وضيفه إشبيلية، مساء غداً الأربعاء الموافق 3 مارس، علي ملعب كامب نو، ضمن منافسات إياب الدور قبل النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا لموسم 2020-2021.

 

نتيجة مباراة الذهاب

تغلب إشبيلية علي ضيفه برشلونة في لقاء الذهاب الذي جمعهما مطلع الشهر المنقضي، بهدفين دون رد، وذلك علي ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

أخر مواجهات الفريقين

التقي الفريقان مساء السبت الماضي في إطار منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من مسابقة الليجا الإسبانية، وشهد اللقاء تفوق برشلونة علي مضيفه إشبيلية بثنائية نظيفة سجلها ” ميسي – ديمبلي “.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

يحتل برشلونة وصافة ترتيب الليجا الإسبانية للموسم الحالي برصيد 53 نقطة، متأخراً بخمس نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد، فيما يتواجد إشبيلية في المركز الرابع برصيد 48 نقطة.

أهداف الفريقين

يستهدف الفريق الكتالوني إسقاط مضيفه بأكثر من هدفين مع الحفاظ على نظافة شباكه من أجل التأهل للمباراة النهائية، فيما يطمح إشبيلية الحفاظ على تقدمه في لقاء الذهاب بعدما وضع قدماً في نهائي البطولة.

ويرغب برشلونة في حصد اللقب للمرة الحادية والثلاثين في تاريخه، بينما يأمل إشبيلية في التتويج باللقب للمرة السادسة في تاريخه.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

يقدم لكم موقع كورة أون القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية في إياب نصف نهائي كأس إسبانيا كالتالي:-

Hungary

“Premier Sports 1 HD”

“L’Equipe TV”

Telecinco”.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية في نصف نهائي كأس إسبانيا والقنوات الناقلة