أهداف مباراة برشلونة وألافيس الدوري الإسباني

أهداف مباراة برشلونة وألافيس الدوري الإسباني
أهداف مباراة برشلونة وألافيس
https://m.koraon.com/?p=243437
موقع كورة أون
هشام عباس

نقدم من خلال موقع كورة أون فيديو أهداف مباراة برشلونة وألافيس المواجهة الذي جمعت بين الثنائي اليوم ضمن أحداث منافسات الأسبوع الثامن والثلاثين والإختتامي لمنافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

وإنتهت مباراة برشلونة وألافيس بتفوق برشلونة في النتيجة الإجمالية بخمس أهداف مقابل لا شئ بعد السيطرة تماما علي جميع مجريات المباراة وتقديم أداء رائع أستحق عليه الفوز والحصول علي الثلاث نقاط في ختام مشوار الفريق بالليغا الإسبانية.

وأفتتح أنسو فاتي أهداف برشلونة وسجل الهدف الأول في شباك ألافيس الدقيقة 24، ثم أضاف ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 34، وسجل لويس سواريز الهدف الثالث في الدقيقة 44، وأضاف اللاعب نيلسون سيميدو الهدف الرابع في الدقيقة 57، وأختتم شريط الأهداف ميسي بالهدف الذي سجله في الدقيقة 75.

وأرتفع رصيد برشلونة إلي النقطة 82 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، وأنهي الموسم بمركز الوصافة بعد تتويج غريمه التقليدي ريال مدريد باللقب.

ولم يستطيع برشلونة الإستمرار في السيطرة علي لقب الدوري الإسباني الموسم الجاري، بسبب كثرة الإخفاقات والتعثرات الذي تعرض لها الفريق في بداية مشواره بالدوري.