أزمة كورونا تتسبب في تأجيل انتخابات البارسا

أزمة كورونا تتسبب في تأجيل انتخابات البارسا
احتفال لاعبي البارسا
https://m.koraon.com/?p=347691
موقع كورة أون
مجدي درويش

لجأت إدارة نادي برشلونة الاسباني والتي يحمل رايتها الرئيس المؤقت كارلوس تيسكيتس إلي تأجيل الإنتخابات الرئاسية نظراً لظروف أزمة كورونا التي أتعبت العالم بأكمله.

 

كان المجلس الإنتخابي لفريق برشلونة الإسباني قد استقر علي الثلاث مقاعد المرشحين بالانتخابات الرئاسية للنادي، والمقرر لها أن تقام في الرابع والعشرين من يناير الجاري.

تم التأكيد من قبل المجلس الانتخابي لصحة توقيعات الناخبين التي قدمت، وتم تحديد الاسماء المرشحة لرئاسة نادي برشلونة ممثلين في: خوان لابورتا وكان توقيعاته الصحيحة 9625 ، وفيكتور فونت وكانت توقيعاته الصحيحة 4431 انطوني فريسكا والتي كانت توقيعاته الصحيحة 2643.

وافقت الحكومة الإسبانية علي قرار التأجيل وأصبحت إقامة الانتخابات ومجرياتها في مارس، ومن المقرر أن هذا القرار تم اتخاذه بشكل مبدأي، وذلك نظراً لأن معظم الأعضاء لم يتمكنوا من التصويت بسبب انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا.

كان جوسيب بارتوميو الرئيس الأسبق لنادي برشلونة الإسباني قد أظهر دعمه القوي تجاه المرشح خوان لابورتا، ولكنه تحدث عن ذلك بشكل خفي وأكد علي أن خوان لابورتا يتمتع بعيد من المزايا التي تؤهله الي الوصول لذلك المنصب بكل أريحية.

تعرض جوسيب بارتوميو الي انتفاضات مرعبة احادت في الاطاحة به من كرسي رئاسة برشلونة، وأهم ما بدر في فترة توليه المنصب هو خسارة برشلونة بثمانية مقابل هدفين وخروج الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا.

شن الأسطورة الارجنتينية ليونيل ميسي هجوم شديد اللهجة علي الرئيس السابق كما طالب بالرحيل أكثر من مرة وأرسل ذلك عبر فاكس لإدارة القلعة الكتالونية ولكن نادي برشلونة رفض ذلك الأمر وألزمه في حالة الرحيل أن يدفع الشرط الجزائي، ألا أن اتخذت جماهير برشلونة موقفاً يليق بالأسطورة الأرجنتينية، حيث التفت جماهير الفريق حول الكاب نو مطالبين ببقاء ميسي ورحيل جوسيب بأسر ما يمكن، ليرحل بارتيميو عن النادي الكتالوني بشكل معين للغاية.

إقرأ أيضاً

محمد صلاح يدخل دائرة اهتمامات البارسا بعد تألقه