نتائج الجولة التاسعة من الدوري الكويتي

نتائج الجولة التاسعة من الدوري الكويتي

اختتم اليوم الجمعة اخر مباريات الدور الأول من مسابقة الدوري الكويتي حيث أقيم ثلاث مباريات ضمن مواجهات الجولة التاسعة من المسابقة .

 

نتائج مباريات الخميس 

بدأت اول مباريات الجولة يوم الخميس حيث حل فريق الكويت ضيفاً على فريق السالمية و نجح الفريق الضيف في تحقيق فوز مهم في آخر دقائق المباراة عن طريق لاعبه ” ضاحي الشمري ”

ثم استضاف فريق القادسية وصيف الدوري لفريق الشباب ونجح القادسية في تحقيق الفوز بثلاثية قوية مقابل هدف وحيد للفريق الضيف .

نتائج مباريات الجمعة

و في يوم الجمعة استكملت مباريات الجولة حيث استضاف متصدر جدول الترتيب فريق العربي لفريق خيطان متذيل ترتيب المسابقة و نجح أصحاب الأرض في تحقيق فوز كبير بثلاثية نظيفة .

كما حل فريق النصر ضيفاً على فريق كاظمة ونجح صاحب الأرض في خطف فوز مهم بآخر لحظات المباراة لينتهي اللقاء بفوز كاظمة بهدفين مقابل هدف للأخير .

وانتهت مباريات الجولة باستضافة فريق الساحل لفريق الفحيحيل و انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف وحيد لكل منهما .

وبنهاية تلك الجولة يحتل العربي المركز الأول برصيد إثنين وعشرين نقطة و يتواجد في المركز الثاني القادسية برصيد ثمانية عشر نقطة ويتأخر عنه الكويت بفارق نقطة واحدة ليحتل المركز الثالث بجدول الترتيب .

إقرأ أيضًا:

نتيجة مباراة كاظمة و النصر في الدوري الكويتي

إغلاق