كاظمة يهزم خيطان ويزيد من مخاطره في الهبوط من الدوري الممتاز

كاظمة يهزم خيطان ويزيد من مخاطره في الهبوط من الدوري الممتاز

انتهت منذ قليل المباراة الإفتتاحية للجولة الثالثة عشر، بين فريقي كاظمة وخيطان بفوز كاظمة بخماسية نظيفة، علي ملعب الصداقة والسلام بالعاصمة الكويت، وذلك في إطار مواجهات الموسم الكروي الحالي 2020-2021، لبطولة الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم.

 

تلك المباراة التي بدأت أحداث شوطها الأول في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ذلك الشوط الذي شهد تفوق بارز للغاية من فريق كاظمة في مقابل غياب خيطان تماماً عن أحداث ال45 الأولي للقاء، حيث قام اللاعب الدولي هاميلتون بمرواغة لاعبي خيطان بمهارة عالية ليمنح التقدم لفريقه في الدقيقة التاسعة بهدف هام، لتستمر المحاولات من قبل لاعبي خيطان عقب ذلك الهدف المباغت ليخفق الفريق الطامع في تفادي الهبوط ولكن دون جدوي.

ليتمكن ثانية اللاعب هاميلتون ومن هجمة مرتدة في الدقيقة ال28 من مضاعفة تقدم فريقه بهدف ثاني،وبالنسبة لفريق يحاول إقتناص الفرصة السهلة أمام خيطان والوصول لثلاثة نقاط هامة، استطاع اللاعب بندر بورسلي وفي الدقيقة 43 من إحراز الهدف الثالث لفريقه، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم كاظمة بثلاثية نظيفة أمام خيطان.

ومع بدأ فعاليات النصف الثاني من المباراة، استأنف كاظمة ومحاولاته السديدة والناجحة لإختراق صفوف خيطان أكثر من مرة، في مقابل فريق خيطان الذي شهد وبوضوح كبير خلل دفاعي وهجومي حيث لم يستطع الفريق إكمال أية هجمة حتي في الدقائق الأولي من شوط المباراة الثاني، ليستطيع اللاعب هاميلتون و من ركنية مميزة تسجيل الهدف الرابع للقاء والهاتريك الخاص به في الدقيقة 58، ليوسع كاظمة بذلك فارق الأهداف مع خيطان، وفي الدقيقة ال85 انتزع اكرم الزوي الهدف الخامس لفريقه،لتنتهي فعاليات اللقاء بتقدم كاظمة بخماسية نظيفة.

يُذكر أن فريق كاظمة دخل اللقاء في الترتيب الرابع برصيد 19 نقطة، تمكن من حصدها عبر خوض 12 مباراة، فاز في 5 منها وتعادل في 4 مواجهات بينما هُزم في 3،بينما خاض خيطان مواجهة اليوم في الترتيب العاشر والأخير برصيد 6 نقاط فقط.

وبفوز الكاظمة اليوم وصل الفريق للنقطة ال22 ليعزز موقفه في الترتيب الرابع في المربع الذهبي ضماناً لمقعد قاري، في حين اقتربت مخاطر الهبوط أكثر لفريق خيطان الذي مازال في الترتيب العاشر والأخير بنفس نقاط الرصيد.

إقرأ أيضاً

أهداف مباراة كاظمة وخيطان اليوم في الدوري الكويتي

إغلاق