قبل نهايتها.. نتائج الجولة الحادية عشر والمباريات المتبقية في الدوري الكويتي

قبل نهايتها.. نتائج الجولة الحادية عشر والمباريات المتبقية في الدوري الكويتي

تنتهي اليوم الأربعاء منافسات الجولة الحادية عشر للدوري الكويتي لكرة القدم بمباراة في اليوم الأخير للجولة تجمع النصر والقادسية علي ملعب محمد الحمد.

 

نتائج الجولة

تلك الجولة التي بدأت فعاليتها الإثنين الماضي 19 أبريل 2021،بعد تعديل موعدها من الاتحاد الكويتي لكرة القدم بدأت بمواجهتين جمعت فريقا الفحيحيل وخيطان، تمكن الفحيحيل فيها من تسجيل نصرا هاماً علي غريمه خيطان ليبتعد الفريق علي مراكز الهبوط في ترتيب الدوري الكويتي لكرة القدم.

ومع فوز الفحيحيل تمكن الفريق من التقدم مركزين كاملين حيث أصبح يحتل الترتيب السابع برصيد 9 نقاط كاملة، في حين لم يتغير ترتيب الخيطان الذي ظل أخيراً برصيد 6 نقاط فقط.

وفي اليوم الأول ذاته التقي فريق الساحل مع نظيره الكويت، ليستعيد الكويت ويحول هزيمته الجولة العاشرة انتصارًا عندما تمكن من هزيمة الساحل بثلاثة أهداف لهدفين، ليتمكن الكويت من الوصول للترتيب الثالث برصيد 20 نقطة مؤقتاً، في حين تجمد رصيد الساحل عند 8 نقاط وتراجع مركزه للترتيب الثامن.

وفي ثاني أيام الجولة التي أُقيمت بالأمس الثلاثاء تمكن فريق العربي من تعزيز صدارته في الدوري الكويتي عندما انتصر بثلاثية سنوسي الهادي علي غريمه الكاظمة ليرفع الأخر رصيده إلي 29 نقطة ويحلق منفرداً في صدارة الترتيب، في حين تراجع كاظمة رابعاً برصيد 18 نقطة.

وضمن منافسات اليوم ذاته استطاع الشباب هزيمة السالمية بثنائية في مواجهتهما، ليبتعد الشباب عن مراكز الهبوط ليرتفع رصيده إلي 11 نقطة في الترتيب السابع، علي عكس السالمية الذي بهزيمته تلك تجمد رصيده عند 12 نقطة .

إقرأ ايضًا:

العربي يحلق في الصدارة بفوز جديد علي كاظمة في الدوري الكويتي

إغلاق