الكويت يستعيد إنتصاراته بفوز هام علي الساحل في الدوري الكويتي

الكويت يستعيد إنتصاراته بفوز هام علي الساحل في الدوري الكويتي

تمكن نادي الكويت من الفوز بصعوبة علي نظيره نادي الساحل اليوم بثلاثية مقابل هدفين للساحل في المباراة التي جمعت كليهما اليوم ضمن فعاليات أول أيام الجولة الحادية عشر من الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم.

 

مجريات المباراة

في شوط سجل فيه كلا الفريقان من ركلات جزاء، وقبل إستكمال الدقيقة الأولي للمباراة وفي الثانية 38 تحديداً،تمكن نادي الكويت من إقتناص ركلة جزاء مهمة ليتمكن اللاعب أحمد العكايشي في الدقيقة 1 من إسكان الكرة في شباك نواف المنصور لتعلن تقدم الكويت بهدف علي الساحل.وتستمر المحاولات من قبل فريق الساحل الساعي لتحسين موقفه ورفع رصيد نقاطه ليتمكن الفريق وفي الدقيقة ال33 تمكن الساحل عن طريق اللاعب تاليسون سوزا من إحراز هدف أول للساحل من ركلة جزاء اخترقت شباك حميد القلاف لينتهي الشوط الأول للمباراة بتعادل إيجابي بهدف لكل منهما.

ومع فعاليات الشوط الثاني وفي الدقيقة ال50 تمكن التونسي أحمد العكايشي من إحراز هدفه الثاني في المباراة وللفريق أيضاً،واستمرت محاولات العودة للمباراة من قبل الساحل من خلال عدد من الكرات التي وصلت سهلة في يد حميد القلاف،ليتمكن أحمد العكايشي من تسجيل هاتريك في الدقيقة 85 من عمر المباراة ليتقدم الكويت بثلاثية علي الساحل مقابل هدف وحيد للساحل،لتستمر عقب ذلك محاولات الساحل ليسجل تاليسون هدفه الثاني للفريق في الدقيقة ال88 لتنتهي المباراة بفوز الكويت بثلاثية للكويت مقابل هدفين للساحل.

تشكيل الفريقين

هذا وقد أعلن مدرب فريق الساحل محمد دهيليس في وقت قائمة فريقه لمواجهة الكويت وضمت القائمة:
حراسة المرمي:نواف المنصور.
خط الدفاع:تاليسون،مارسيلو،عبدالله العتيبي.
خط الوسط:علي جوهر،أحمد غازي،ليوناردو،سلمان البوص.
خط الهجوم:قاسم سعيد،ادواردو،فيصل عجب.
وعلي دكة بدلاء الفريق:جاسم عتيق،محمد جمال ،ناصر فالح،فهد مرزوق،عبد المحسن العجمي،حسن حسون.

فيما أعلن مدرب نادي الكويت كارلوس غونزاليس قائمة فريقه التي سيخوض بها مباراته أمام الساحل لتضم في
حراسة المرمي:حميد القلاف.
خط الدفاع:فهد محمود،رامي البدوي،مشاري العنزي.
خط الوسط:سامي الصانع،جاي ديمبلي،طلال الفاضل.
خط الهجوم:ضاحي الشمري،سيسوكو،جمعة سعيد،أحمد العكايشي.
وعلي دكة البدلاء:فهد الهاجري،أحمد الزنكي،فيصل زايد،حسين حاكم،عبدالعزيز ناجي،أحمد حزام.

ترتيب الفريقين

ودخل الكويت المباراة اليوم في الترتيب الرابع برصيد 17 نقطة،جمعها من فوزه في 4 مباريات وخسر في مباراة واحدة بينما تعادل في 5 مواجهات،في مقابل نادي الساحل الذي يأتي سابعاً برصيد 8 نقاط حصل عليها من الفوز في مبارتين وتعادل في مبارتين في حين خسر في 6 مرات.
ومع نتيجة اليوم تمكن الكويت من الصعود للترتيب الثالث برصيد 20 نقطة في حين تجمد رصيد الساحل عند 8 نقاط بل وتراجع مركزه للترتيب الثامن.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة الكويت والساحل اليوم في الدوري الكويتي

إغلاق