العربي يحلق في الصدارة بفوز جديد علي كاظمة في الدوري الكويتي

العربي يحلق في الصدارة بفوز جديد علي كاظمة في الدوري الكويتي

تمكن متصدر الدوري الكويتي النادي العربي من تحقيق فوزاً هاماً بثلاثية علي كاظمة وذلك في مباراتهما اليوم ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من الدوري الكويتي لكرة القدم.

 

أحداث المباراة

مع إنطلاق صافرة البداية لشوط المباراة الأول، ظهرجلياً حماس كلا الفريقين الساعيين للفوز ليس أكثر،وبدأت المحاولات من كليهما للإقتراب شيئاً فشيئاً من التسجيل،وعلي غير المتوقع استطاع لاعب كاظمة هاميلتون من إحراز هدفاً أول للفريق في الدقيقة ال17 من عمر الشوط الأول،وتستمرالمزيد من المحاولات من متصدر الدوري من إحراز هدف التعادل ليتمكن السنوسي الهادي في الدقيقة ال33 من إحراز هدفاً أول لنادي العربي يعادل به النتيجة ويستعيد روح المنافسة في المباراة، واستمرت محاولات العربي مرة أخري للتقدم ولكن انتهت فعاليات الشوط الأول أيضاً بالتعادل بهدف لكل منهما.
ومع إستمرار المحاولات في الشوط الثاني للمباراة بدل السنوسي الهادي تعادل فريقه تقدماً عندما أحرز هدفه الثاني في الدقيقةال 53 من عمر الشوط الأول،ومع محاولات كاظمة العودة للمباراة يتمكن الفريق من النجاح في تسجيل هدف في الدقيقة ال68 عن طريق اللاعب هاميلتون ،لتستمر فعاليات الشوط الثاني ليعزز السنوسي الهادي ومن ركلة جزاء تقدم فريقه مرة أخري عندما سجل هاتريك للفريق في الدقيقة 73 من عمر المباراة،لتنتهي فعاليات التسعون دقيقة بفوز هام للعربي علي كاظمة.

تشكيل الفريقين

أعلن روبيرتو بيانتشي مدرب نادي كاظمة قائمة فريقه لخوض مباراته أمام العربي لتضم:
حراسة المرمي:يوسف الكندري.
خط الدفاع:مبارك سعيد،علي عتيق،أحمد التربي،حامد ماريوس.
خط الوسط:ناصر فرج،عبدالله فهد،حمد الحربي،أكرم الزوي.
خط الهجوم:بندربورسلي،هاميلتون.
وشكلت قائمة البدلاء كلاً من :عبدالعزيز الفضل،فهد زويد،عمرالحبيتر،عبدالرحمن الشرهان.
وأعلن الكرواتي انتي ميشا مدرب فريق العربي الكويتي قائمة فريقه لخوض مباراته مع نظيره نادي كاظمة لتضم في:
حراسة المرمي:سليمان عبد الغفور.
خط الدفاع:محمد فريح،جمعة عبود،حسن حمدان.
خط الوسط:عيسي وليد،علي خلف ،حسن اشكناني.
خط الهجوم:عبدالله الشمالي،السنوسي الهادي،بندر السلامة،عدي الدباغ.
وضمت قائمة البدلاء كلاً من:علي جراغ،عبدالله عمار،عبدالله حسن،بدر طارق،حسين الحربي،سلمان العوضي،أحمد رحيل أحمد الصالح،عبدالعزيز السليمي.

ترتيب الفريقين

قبل مباراة اليوم لكلا الفريقان كان العربي يقع في الترتيب الأول للدوري الكويتي لكرة القدم برصيد 26 نقطة جمعها متصدر الدوري من الإنتصارات في 8 مواجهات والتعادل مرتين وبدون أية هزيمة،في حين دخل كاظمة اللقاء في المرتبة الثالثة وبرصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 5 لقاءات والتعادل في 3 مباريات في مقابل خسارة مواجهتين.
وبنتيجة اليوم رفع العربي رصيد نقاطه إلي 29 نقطة ليعزز صدارته أكثر في ترتيب الدوري الكويتي لكرة القدم،في مقابل كاظمة الذي جمد رصيده عند 18 نقطة وتراجع مركزه ليأتي في الترتيب الرابع.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة كاظمة والعربي اليوم في الدوري الكويتي

إغلاق