الشباب يهزم السالمية في الجولة الحادية عشر للدوري الكويتي

الشباب يهزم السالمية في الجولة الحادية عشر للدوري الكويتي

في اليوم الثاني لفعاليات الجولة الحادية عشر للدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم،تمكن الشباب من انتزاع ثلاثة نقاط هامة عندما انتصرعلي ضيفه فريق السالمية بهدفين مقابل هدف.

 

أحداث اللقاء

بدأ الشوط الأول بدوافع السالمية التي بدأت من خلال بعض التسديدات علي المرمي المبكرة وكللت مساعي الفريق بالنجاح عندما سجل محمد الهويدي لاعب الفريق هدفاً أول للفريق في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول، ويسعي الشباب في المقابل إحراز الأهداف التي تمكنه من رفع رصيد نقاطه لكن تمنع دفاعات نادي السالمية وصول أياً من كرات الشباب إلي حد الأهداف، في مقابل الأمر ذاته لفريق السالمية حيث لم ينجح لاعبي الفريق إحراز أية أهداف طوال مدة الشوط الأول، ليتمكن لاعب الشباب عبدالمحسن التركماني من معادلة نتيجة المباراة بهدف في الدقيقة 44 لتنتهي فعاليات الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ليبدأ شوط المباراة الثاني بين الفريقين وفي دقيقته الأولي يحرز فريق الشباب هدفه الثاني ويتقدم علي السالمية،الذي حاول عقب ذلك الهدف استعادة المحاولات لكن لم تكلل مساعي الفريق بالنجاح،وظل الشباب متقدماً عن السالمية حتي إقتراب فعاليات المباراة التي استطاع الشباب من إنتزاع الفوز فيها علي السالمية بهدفين لهدف.

تشكيل الفريقين

وعن تشكيل الفريقان قد اعلن كلا المدربين قائمة فرقهما لخوض مواجهة اليوم:
حيث أعلن الصربي مارجان مدرب نادي الشباب قائمة فريقه لخوض مباراته أمام السالمية لتضم القائمة في :
حراسة المرمي:سعد العنزي.
خط الدفاع:محمد الفارسي،ماهي ساهر،سانج بير،محمد العطار.
خط الوسط:زيد زكريا،سليم مامادو،عبد المحسن التركماني.
خط الهجوم:أوسينو سيزار،أوسينو نداي،عبدالله الباذر.
وضمت قائمة البدلاء كلا من:عمر بو حمد،علي اشكناني،عبدالهادي خميس،أحمد بومريوم،حسين البحر،محمد الموسوي،أحمد دشتي،أحمد يونس،ناصر الوهيب.
فيما أعلن ثامرعناد مدرب فريق السالمية قائمة فريقه للمباراة التي ضمت:
حراسة المرمي:أحمد عبادي.
خط الدفاع:حمد القلاف،اليكس ليما،فهد المجمد،محمد السويدان.
خط الوسط:نايف زويد،فواز العتيبي،محمد الهويدي،مبارك الفنيني.
خط الهجوم:حسين الموسوي،فابيانو
وعلي دكة البدلاء:سطام الحسيني،بدر صعنون،بدر السماك،فيصل العنوي،فهد العازمي،فهد العبيان،متعب المطيري،مهدي دشتي.

ترتيب الفريقين

قبل لقاء اليوم كان السالمية يقع في الترتيب السادس برصيد 12 نقطة جمعها من 4 إنتصارات و6 خسارات وسجل خالي من التعادلات تماماً،في حين دخل الشباب اللقاء في المركز التاسع-قبل الأخير-برصيد 8 نقاط فاز في مواجهتين، وتعادل في مواجهتين أيضاً بينما خسرفي 6 مباريات.
ومع نتيجة اليوم استطاع الشباب وعلي غير المتوقع من رفع رصيد نقاطه إلي 11 نقطة ليرتفع مركزه أيضاً في الترتيب السابع من جدول الترتيب،في حين جمد السالمية رصيد نقاطه عند 12 نقطة في الترتيب ذاته.

إقرأ ايضًا:

أهداف مباراة الشباب والسالمية اليوم في الدوري الكويتي

إغلاق