اعرف مع كورة أون .. تفاصيل كلاسيكو الكويت بين القادسية والعربي

اعرف مع كورة أون .. تفاصيل كلاسيكو الكويت بين القادسية والعربي

يكون عشاق الكرة الكويتية بعد غد الخميس، علي موعد مع كلاسيكو الدوري الكويتي في مواجهة هامة ومميزة تجمع غريما الكرة الكويتية فريق النادي العربي ونظيره القادسية علي ملعب محمد الحمد بالعاصمة الكويت، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم موسم 2020-2021.

 

يدخل فريق العربي المواجهة المرتقبة وفي جعبته 32 نقطة حصل عليها الأخضرمن 10 إنتصارات وتعادلين، مقابل رصيد خال تماماً من الهزائم، فالعربي الذي شهد الجولة الماضية أصعب مواجهات الموسم عندما خاض مباراة حاسمة أمام الشباب تمكن فيها الفريق من هزيمة نظيره بهدف واحد سجله اللاعب علاء الدين الدالي، وبهذا الفوزانتزع الفريق 3 نقاط هامة ليصل إلي 32 نقطة في ثامن إنتصار للفريق علي التوالي للموسم الحالي.

لذلك فإنه وعبر مباراة الخميس المقبل يسعي العربي لإنتزاع مزيداً من النقاط يعززبها الفريق صدارته في جدول الترتيب ويقترب أكثرفأكثر من بطولة حُرم منها الفريق 21 عاماً كاملة.

علي صعيد أخر، يسعي القادسية في كلاسيكو الخميس تصويب موقفه، إذ تعثرت مساعي الوصيف الجولة الماضية، وفشل في إنتزاع الـ 3 نقاط وذلك عندما تعادل سلبياً مع السالمية، ليصل الفريق للنقطة 25 وبفارق 7 نقاط كاملة عن العربي متصدر البطولة، لذلك فإن الكلاسيكو الحاسم يعتبربمثابة فرصة هامة لكلا الفريقين الذي يسعي أحدهم الظفر بالبطولة في مقابل يسعي الأخر وعلي أقل تقدير الحفاظ علي الوصافة.

يُذكر أن لتحقيق القادسية لقب بطولة الموسم الحالي عليه الفوز علي العربي في كلاسيكو الخميس، في مقابل تعثر العربي في مبارتين من ال5 مواجهات المتبقية في الموسم الحالي، وحتي إن بدت هذه السيناريوهات صعبة فإن كل شئ وارد في كرة القدم.

إقرأ أيضاً

بعد إنتهائها كورة اون يرصد تفاصيل الجولة الثانية عشر من الدوري الكويتي

إغلاق