عقب نهايتها كورة أون يرصد تفاصيل مواجهات الجولة الرابعة عشر

عقب نهايتها كورة أون يرصد تفاصيل مواجهات الجولة الرابعة عشر
مشاهدة مباراة العربي والفحيحيل بث مباشر
https://m.koraon.com/?p=415072
موقع كورة أون
نورهان هشام

انتهت يوم أمس فعاليات الجولة الرابعة عشر لبطولة الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم للموسم الكروي في نسخته الحالية 2020-2021.

ويرصد معكم كورة أون في خضم التقرير التالي تفاصيل تلك الجولة المنصرمة:

مباريات الأحد

بدأت فعاليات الجولة يوم الأحد الماضي الثاني من شهر مايو الجاري 2021، بلقاء هام جمع فريق الشباب الذي حل ضيفاً علي خيطان علي ملعبه بالعاصمة الكويت وفي لقاء بدا فيه الفريقان يحاولان بأقصي قواهما لإكتساب أية نقاط تمكن الفريقان من إحراز تعادلاً إيجابياً بهدف لكل منهما، حيث وصل الشباب للنقطة ال13 في الترتيب السابع بينما وعلي الرغم من الفوز لم يجني خيطان سوي نقطة واحدة لم تغيرمن ترتيبه كثيراً حيث ظل أخيراً في الترتيب العاشر برصيد 7 نقاط.

مباريات الاثنين

وفي ثاني أيام الجولة يوم الإثنين 3 مايو2021، استطاع فريق الكويت فرض هيمنته في المربع الذهبي بإلحاق الهزيمة بثلاثية نظيفة نظيره كاظمة، ليرفع الكويت عبر تلك النتيجة رصيده من النقاط إلي 27 نقطة وبفارق نقطتين فحسب عن القادسية وصيف بطولة الدوري للموسم الحالي، وبهزيمة كاظمة ومع إقتراب الجولات النهائية تجمد رصيد الفريق عند 22 نقطة في الترتيب الرابع لذلك فالفريق يحتاج لإستزادة نقاطه الفترة المقبلة للحفاظ علي تواجده في المربع الذهبي.

وفي اليوم ذاته استطاع القادسية تصحيح مساره عقب تعثره الجولة الماضية بتعادل مع فريق العربي بفوز هام علي الساحل بهدف نظيف، ليرفع الفريق رصيده إلي 29 نقطة ويقلص الفارق بمرور الجولات بينه وبين متصدر البطولة النادي العربي، في مقابل فريق الساحل الذي وبهزيمته تلك تجمد رصيده عند 10 نقاط بل وتراجع مركزاً ليحل في الترتيب التاسع قبل الأخير.

مباريات الثلاثاء

وفي أخر أيام الجولة أمس الثلاثاء، استكمل العربي تعادلاته للجولة الثانية علي التوالي، عندما تعادل سلبياً بدون أهداف مع فريق النصر في المباراة التي جمعتهم علي ملعب الصداقة والسلام ، ليصل الفريق للنقطة ال34، كما ووصل النصر للنقطة ال19 في الترتيب الخامس نفسه.
وفي اليوم ذاته التقي الفحيحيل مع السالمية، وفي مفاجأة كبيرة لفريق يحاول من أجل تفادي الهبوط، تعادل الفحيحيل سلبياً مع السالمية ليقتسم الفريقين نقاط التعادل ويصل الفحيحيل للنقطة ال11 ويصعد مركزاً ليحل ثامناً، كما ووصل السالمية للنقطة ال17 في الترتيب ذاته.

إقرأ أيضًا:

اعرف مع كورة أون ترتيب الدوري الكويتي عقب انتهاء الجولة الرابعة عشر