تعرف علي تفاصيل الجولة الخامسة عشر المرتقبة من الدوري الكويتي

تعرف علي تفاصيل الجولة الخامسة عشر المرتقبة من الدوري الكويتي
الدوري الكويتي
https://m.koraon.com/?p=415073
موقع كورة أون
نورهان هشام

تبدأ بعد غد الجمعة 7 مايو 2021 فعاليات الجولة الخامسة عشر لبطولة الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم للموسم الكروي 2020-2021.

 

المباريات الافتتاحية للجولة

وفي أول لقاءات الجولة يلتقي فريق الشباب مع نظيره الكويت في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، علي ملعب فريق الشباب بالعاصمة الكويت، يُذكر أن فريق الكويت تمكن الجولة الماضية من فوز هام علي الكاظمة بثلاثية نظيفة ليحل الفريق ثالثاً برصيد 27 نقطة، بينما فريق الشباب الذي تعادل إيجابياً مع خيطان بهدف لكل منهما رفع به الشباب رصيده إلي 13 نقطة سابعاً.

كما يشهد اليوم ذاته مواجهة من العيار الثقيل بين القادسية وخيطان، القادسية الذي استطاع تصحيح مساره عقب تعثره الجولة الثالثة عشر بتعادل مع فريق العربي ، ليرفع الفريق رصيده إلي 29 نقطة في مركز الوصافة. بينما خيطان الذي تعادل الجولة الماضية ليصل للنقطة ال7 في الترتيب العاشر والأخير.

المباريات الختامية للجولة

وفي ثاني وأخر أيام الجولة السبت 8 مايو 2021، يلتقي فريق العربي مع نظيره السالمية علي ملعب ثامر، ذلك ان فريق العربي تعادل للجولة الثانية علي التوالي، عندما تعادل سلبياً بدون أهداف مع فريق النصر في المباراة التي جمعتهم الجولة الماضية علي ملعب الصداقة والسلام ، ليصل الفريق للنقطة ال34، في مقابل السالمية الذي تعادل سلبياً مع الفحيحيل مؤخراً ليصل للنقطة ال17 في الترتيب السادس.

كما يلتقي الساحل مع النصر في التوقيت ذاته علي ملعب علي صباح السالم ،فريق الساحل الذي هُزم الجولة الماضية ليتراجع مركزاً ليحل في الترتيب التاسع قبل الأخير وبرصيد 10 نقاط فحسب ،بينما النصر الذي تعادل مع الفحيحيل الجولة الماضية وصل للنقطة ال19 في الترتيب الخامس.

وفي أخر مواجهات اليوم يلتقي كاظمة نظيره الفحيحيل علي ملعب الصداقة والسلام، كاظمة هُزم الجولة الماضية من الكويت ليتجمد رصيد الفريق عند 22 نقطة في الترتيب الرابع، بينما تعادل الفحيحيل الجوة الماضية أمام السالمية ليصل الفريق للنقطة ال11 ويصعد للترتيب الثامن.

إقرأ أيضًا:

اعرف مع كورة أون ترتيب الدوري الكويتي عقب انتهاء الجولة الرابعة عشر