العربي يتوقف عن الانتصارات لجولتين عقب تعادله مع النصر اليوم في الدوري الكويتي

العربي يتوقف عن الانتصارات لجولتين عقب تعادله مع النصر اليوم في الدوري الكويتي
العربي والنصر
https://m.koraon.com/?p=415006
موقع كورة أون
نورهان هشام

تعادل فريق العربي متصدر بطولة الدوري الكويتي الممتاز مع نظيره فريق النصر اليوم سلبياً ،علي ملعب الصداقة والسلام في إطار أخر أيام ومواجهات الجولة الرابعة عشر للدوري الكويتي في نسخته الحالية للموسم الكروي 2020-2021.

 

أحداث المباراة 

في لقاء دخله فريق العربي متصدر بطولة الدوري الكويتي في نسخته الحالية بأمال عالية عله يحصد مزيداً من النقاط تجعله يحلق ويوسع الفارق بينه وبين وصيف البطولة نادي القادسية، بدأت فعاليات اللقاء في شوطه الأول الذي بدا العربي فيه وهو بكتيبته الأساسية المكتملة بدا الفريق أفضل حالاً حيث ومن كرة كادت أن تسكن شباك النصر أهدر التونسي السنوسي الهادي هدفاً محققاً لفريقه في الدقيقة ال15، ومع غريم لا يمكن الإستهانة به ففريق النصر لا يفصله سوي 4 مراكز عن منافس اليوم، استطاع لاعبيه أكثر من مرة تنفيذ هجمات مكتملة وناجحة، كما وفي الدقيقة ال32 كان لاعب النصر الريحاني علي مشارف هدف محقق لفريقه من هجمة مرتدة ولكن حارس مرمي العربي سليمان عبد الغفور وبمهارة جمة في التصدي محي ما طمح إليه الفريق علي الفور.

واستمرت المحاولات بين غريمين لا يمكن أن يتهاون أحدهما بالأخر تماماً، ليسدل الستار عن شوط اللقاء الأول بتعادل سلبي بين الفريقين.
ومع شوط اللقاء الثاني الذي لم يختلف كثيراً عن سابقه، أجري مدرب العربي تبديلان بخروج بندر السلامة وعبد العزيز السليمي، ودخول علي خلف وحسين اشنكاني بدلاً عنهم، ليستأنف كلا الفريقين محاولات أقرب للدفاعية منها مع أنعدام أي فرصة للتهديف خلال النصف ساعة الأولي من شوط اللقاء الثاني، كما أجري فريق العربي تبديلاً ثالثاً بخروج علاء الدالي ودخول بدر طارق في الدقيقة ال83، ومع استئناف مساعي الفريق التي لم تفلح أياً منها لتسجيل أهداف للفريقين تنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ترتيب الفريقين

ودخل نادي العربي مباراة اليوم متربعاً علي عرش ترتيب فرق الدوري الكويتي برصيد 33 نقطة،حصدها الفريق من خوض 13 لقاء فاز في 10 منها بينما تعادل في 3 مرات ، مقابل نادي النصر الذي يقع خامساً برصيد 18 نقطة جمعها الفريق من خوضه 13 لقاء فاز في 5 لقاءات وتعادل في 3 بينما هُزم في 5 لقاءات.
وبتعادل الفريقان اليوم لم يصبو أياً منهم لعدد كبير من النقاط حيث تقاسم الفريقان النقاط ليصل العربي للنقطة ال34 مقابل النصر الذي وصل للنقطة 19.

إقرأ أيضًا:

ملخص مباراة العربي والنصر اليوم في الدوري الكويتي