موعد مباراة مصر ومقدونيا كأس العالم لليد

موعد مباراة مصر ومقدونيا كأس العالم لليد

يستعرض كورة اون موعد مباراة مصر ومقدونيا في كأس العالم لكرة اليد2021 والتي تقام منافساته في مصر حتى نهاية شهر يناير الجاري، حيث تشهد البطولة مشاركة 32 منتخبا للمرة الأولى.

 

موعد مباراة مصر ومقدونيا كأس العالم لليد

يخوض منتخب مصر لكرة اليد ثاني مبارياته بمنافسات كأس العالم لكرة اليد المقام منافساته في مصر حتى نهاية شهر يناير الجاري، عندما يلتقي مع نظيره مقدونيا الشمالية، ضمن منافسات الجولة الثانية لمباريات المجموعة السابعة بالمونديال.

منتخب مصر فاز في المباراة الأولى على نظيره تشيلي بنتيجة 35-29، وحصد نقطتين بعد منافسات الجولة الأولى، التي شهدت خسارة مقدونيا الشمالية أمام السويد بنتيجة 32-20، ويصل منتخب السويد للنقطة الثانية، ومن ثم يسعى منتخب مقدونيا لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفراعنة الذي يبحث بقيادة مديره الفني الإسباني روبرتو جارسيا باروندو عن فوزه الثاني والوصول للنقطة الرابعة.

وانضم منتخب مقدونيا الشمالية للمشاركة في مونديال اليد بعد انسحاب منتخب التشيك الذي كان يتواجد بمجموعة الفراعنة، ولكنه انسحب بسبب حالات الإصابة بفيروس كورونا بين صفوفه، ليظهر منتخب مقدونيا بشكل رسمي في المونديال.

المجموعة السابعة يتصدرها منتخب السويد برصيد نقطتين بالمشاركة مع منتخب مصر صاحب نفس الرصيد من النقاط، ويتذيل المجموعة دون رصيد من النقاط منتخبا تشيلي ومقدونيا الشمالية.

مباراة مصر ومقدونيا محدد لها في السابعة مساء غد السبت، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية لمباريات المجموعة السابعة بمونديال اليد، ومن المقرر نقل المباراة عبر قناة “أون تايم سبورتس 3”.

إقرأ أيضاً

حصاد اليوم الثاني لكأس العالم لكرة اليد.. فوز درامي للجزائر وظهور مرعب لمنتخب سلوفينيا

إغلاق