موعد مباراة مصر وبيلا روسيا كأس العالم لليد

موعد مباراة مصر وبيلا روسيا كأس العالم لليد

يستعرض كورة اون موعد مباراة مصر وبيلا روسيا في كأس العالم لكرة اليد 2021 والتي تقام منافساته في مصر حتى نهاية شهر يناير الجاري، حيث تشهد البطولة مشاركة 32 منتخبا للمرة الأولى.

 

موعد مباراة مصر وبيلا روسيا كأس العالم لليد

يلتقي منتخب مصر لكرة اليد مع نظيره بيلا روسيا خلال المباراة التي تجمعهما على الصالة المغطاة باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية لمباريات الدور الرئيسي لبطولة كأس العالم لكرة اليد المقام منافساته في مصر حتى نهاية الشهر الجاري.

منتخب مصر بقيادة مديره الفني الإسباني روبرتو باروندو جارسيا يجمع في رصيده أربع نقاط بعد التأهل للدور الرئيسي، حيث فاز على منتخب تشيلي ومقدونيا الشمالية وخسر من السويد في مباريات المجموعة الأولى، ليتأهل للدور الرئيسي وبحوزته نقطتين ويفوز في اللقاء الأول على روسيا بنتيجة 28-23، ويبحث عن فوزه الثاني اليوم على حساب بيلا روسيا والوصول للنقطة السادسة.

منتخب بيلا روسيا يجمع في رصيده ثلاث نقاط، ويأمل في تحقيق مفاجأة خلال صدامه مع الفراعنة اليوم، حتى يتمسك بأمل التأهل للدور ربع النهائي بكأس العالم لليد، الذي تقام مبارياته دون حضور الجماهير بسبب إجراءات مواجهة فيروس كورونا المستجد.

مباراة منتخب مصر وبيلا روسيا محدد لها في السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ومن المقرر نقل المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

إقرأ أيضاً

المصری يبدأ معسكره الإعدادي استعدادا للموسم الجديد

إغلاق