موعد مباراة قطر والسويد كأس العالم لليد

موعد مباراة قطر والسويد كأس العالم لليد

يستعرض كورة أون موعد مباراة قطر والسويد في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم لكرة اليد المقام منافستها في مصر حتى نهاية شهر يناير الجاري.

 

موعد مباراة قطر والسويد

منتخب قطر تأهل كثاني المجموعة الثانية بعد أن جمع 6 نقاط في الدور الرئيسي الذي تأهل له وبصحبته نقطتين من المرحلة الأولى للبطولة، وفي الدور الرئيسي خسر المنتخب القطري مباراته الأولى أمام الدانمارك بنتيجة 32- 23، وتغلب منتخب قطر على البحرين بنتيجة 28-23 بالجولة الثانية، وفي الجولة الثالثة فاز منتخب قطر على الأرجنتين بنتيجة 26-25، ليخطف بطاقة التأهل الثانية في المجموعة.

على الجانب الآخر منتخب السويد تأهل للدور ربع النهائي بعد تصدره المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط، بعد أن تأهل للدور الرئيسي وبصحبته 4 نقاط، ثم تعادل مع منتخب روسيا البيضاء بنتيجة 26-26 بالجولة الأولى للدور الرئيسي، وبعدها تعادل مع منتخب سلوفينيا بنتيجة 28-28 بالجولة الثانية وفاز على الاتحاد الروسي بنتيجة 34-20 بالجولة الثالثة ليتصدر المجموع الرابعة التي تأهل المنتخب المصري باحتلال المركز الثاني فيها للدور ربع النهائي.

مهمة منتخب قطر لن تكون سهلة أمام منتخب السويد الذي يضم بين صفوفه لاعبين مميزين ويبحث عن تحقيق مفاجأة بخطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي بالمونديال، المقام منافساته دون حضور الجماهير بسبب إجراءات مواجهة فيروس كورونا المستجد.

مباراة منتخب قطر والسويد في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم لكرة اليد محدد لها في التاسعة والنصف مساء غد الأربعاء، بتوقيت القاهرة ومن المقرر نقل المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة مصر والدانمارك كأس العالم لليد

إغلاق