موعد مباراة قطر وأنجولا كأس العالم لكرة اليد

موعد مباراة قطر وأنجولا كأس العالم لكرة اليد

يستعرض كورة اون موعد مباراة قطر وأنجولا في كأس العالم لكرة اليد2021 والتي تقام منافساته في مصر حتى نهاية شهر يناير الجاري، وتشهد البطولة مشاركة 32 منتخبا للمرة الأولى.

 

موعد مباراة قطر وأنجولا كأس العالم لكرة اليد

منتخب قطر يفتتح مبارياته بالبطولة بمواجهة قوية مع نظيره أنجولا حيث يتواجد الفريقان ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم معهما أيضا منتخبي اليابان وكرواتيا ومن ثم يبحث كل منتخب عن الفوز في أول جولة لتسهيل مهمته في التأهل للدور التالي.

وانطلقت منافسات البطولة أمس الأربعاء، حيث أقيم لقاء الافتتاح بين منتخبي مصر وتشيلي ونجح منتخب الفراعنة في حسم الفوز لصالحه بنتيجة 35-29، ليحصد أول نقطتين ضمن منافسات المجموعة السابعة التي يتواجد فيها أيضا منتخبا مقدونيا والسويد.

وتقرر إقامة منافسات البطولة دون حضور جماهيري، بسبب إجراءات مواجهة فيروس كورونا المستجد، وانسحب منتخبا التشيك وأمريكا من البطولة بسبب حالات الإصابة بفيروس كورونا في صفوف المنتخبين وانضم بدلا منهما منتخبا مقدونيا وسويسرا.

مواجهة قطر مع أنجولا محدد لها في تمام الرابعة والنصف عصر غد الجمعة، بتوقيت القاهرة، على صالة برج العرب في الإسكندرية، ومن المقرر نقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 3.

مباراة قطر وأنجولا
موعد المباراة غدا الجمعة 15 يناير 2021 في الرابعة والنصف عصرا
القناة الناقلة للمباراة أون تايم سبورتس 3
ملعب المباراة  صالة برج العرب في الإسكندرية
البطولة منافسات المجموعة الثالثة

إقرأ أيضاً

كرة يد – الزمالك يواصل الاستعداد لعودة الدوري

إغلاق