موعد مباراة الجزائر والمغرب كأس العالم لكرة اليد

موعد مباراة الجزائر والمغرب كأس العالم لكرة اليد

يستعرض كورة اون موعد مباراة الجزائر والمغرب في كأس العالم لكرة اليد2021 والتي تقام فعالياته في مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير الجاري.

 

موعد مباراة الجزائر والمغرب كأس العالم لكرة اليد

ويتواجد منتخبا الجزائر والمغرب ضمن منافسات المجموعة السادسة، التي تضم مهما منتخبي البرتغال وأيسلندا، وسيكون الصدام الأول للمنتخبين العربيين بينهما وجها لوجه، في مواجهة شمال أفريقية خالصة بنكهة عالمية وتقام على الملاعب المصرية.

وتضم قائمة منتخب الجزائر المقرر أن تخوض منافسات بطولة العالم لليد العديد من اللاعبين المميزين أبرزهم يحيى زموشي، ويوسف بوزولي، وحمودي بوشطيط، ومسعود بركوس، فيما تم قائمة منتخب المغرب.

وتعد أفضل مشاركة للمنتخب الجزائرى في بطولة العالم لليد عندما حصد المركز الـ13 في نسخة عام 2001، أما المشاركة الأفل للمنتخب المغربي عندما حصد المركز الـ17 في نسخة عام 1999، ويطمح كل منتخب لتقديم ضربة بداية قوية في مونديال اليد 2021، من خلال تحقيق الفوز عل الآخر قبل صدامها في باقي الجولات مع منتخبي البرتغال وأيسلندا.

صدام منتخبي الجزائر والمغرب مقرر إقامته الخميس المقبل الموافق الرابع عشر من يناير الجاري، في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ومن المقرر نقل المباراة عبر قناة “أون تايم سبورتس 3”.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة مصر وتشيلي كأس العالم لكرة اليد

إغلاق