موعد مباراة الجزائر وأيسلندا كأس العالم لليد

موعد مباراة الجزائر وأيسلندا كأس العالم لليد

يستعرض كورة اون موعد مباراة الجزائر وأيسلندا في كأس العالم لكرة اليد 2021 والتي تقام منافساته في مصر حتى نهاية شهر يناير الجاري، حيث تشهد البطولة مشاركة 32 منتخبا للمرة الأولى.

 

موعد مباراة الجزائر وأيسلندا كأس العالم لليد

يخوض منتخب الجزائر لكرة اليد ثاني مبارياته بمنافسات كأس العالم لليد المقام في مصر والتي تستمر المنافسات فيه حتى نهاية يناير الجاري، عندما يلتقي مع نظيره أيسلندا ضمن منافسات الجولة الثانية لمباريات المجموعة السادسة بالمونديال.

منتخب الجزائر في الجولة الأولى حقق فوزا على نظيره المغربي بنتيجة 24-23 حيث قدم محاربو الصحراء عودة تاريخية عقب التأخر في الشوط الأول، ويحتل المنتخب الجزائري الصدارة بالمجموعة السادسة بالمشاركة مع منتخب البرتغال الذي تفوق في الجولة الأولى على أيسلندا بنتيجة 25-23.

ويتسلح لاعبو الجزائر بالمعنويات المرتفعة للاعبيه بعد العودة القوية أمام المغرب في النتيجة والأداء،حيث يسعى محاربوالصحراء لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء أيسلندا قبل الصدام مع البرتغال في ختام مرحلة المجموعات.

مباراة الجزائر وأيسلندا بمنافسات الجولة الثانية لمباريات المجموعة السادسة بالمونديال محدد لها في التاسعة والنصف مساء غد السبت، بتوقيت القاهرة، ومن المقرر نقل اللقاء عبر قناة “أون تايم سبورتس 3”.

22:30 الجزائر × أيسلندا

إغلاق