مشاهد من فوز منتخب مصر على بيلا روسيا بكأس العالم لليد.. الفراعنة يصلون للنقطة السادسة

مشاهد من فوز منتخب مصر على بيلا روسيا بكأس العالم لليد.. الفراعنة يصلون للنقطة السادسة

واصل منتخب مصر لكرة اليد انتصاراته خلال منافسات كأس العالم لليد المقام في مصر حتى نهاية شهر يناير الجاري، بعد تغلبه على نظيره بيلا روسيا بنتيجة 35-26، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، في الصالة المغطاة باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية لمباريات الدور الرئيسي للمونديال.

 

منتخب وصل وصل للنقطة السادسة في المجموعة الرابعة، حيث سبق وتأهل لهذا الدور وفي رصيده نقطتين وفاز على روسيا في الجولة الأولى بنتيجة 28-23، ووصل للنقطة الرابعة وبفوزه على بيلا روسيا حصد النقطة السادسة اليوم.

وحصل أحمد هشام السيد الشهير بدودو على لقب أفضل لاعب بالمباراة التي شهدت حضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، ليواصل لاعبي الفراعنة حصد جوائز الأفضل بالمباريات، بعد أن حصل عليها أحمد الأحمر في مباراة روسيا الماضية.

ومن المنتظر أن يواجه منتخب الفراعنة نظيره سلوفينيا مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لمباريات الدور الرئيسي، حيث يرغب الفراعنة في الابتعاد عن مواجهة الدانمارك بطل النسخة الماضية خلال الدور ربع النهائي.

يذكر أن منتخب الاحاد الروسي تغلب على مقدونيا الشمالية بنتيجة 32-20 ضمن منافسات الجولة الثانية للدور الرئيسي، وسيواجه منتخب السويد نظيره سلوفينيا في التاسعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، لتحديد ترتيب المجموعة الرابعة بعد نهاية منافسات الجول الثانية للدور الرئيسي.

إقرأ أيضاً

نتيجة مباراة مصر وروسيا البيضاء كأس العالم لكرة اليد

إغلاق