ملخص ونتيجة مباراة الجزائر والمغرب بطولة أفريقيا لكرة اليد

ملخص ونتيجة مباراة الجزائر والمغرب بطولة أفريقيا لكرة اليد

ملخص ونتيجة مباراة الجزائر والمغرب مساء اليوم 19 من يناير ضمن فاعليات بطولة كأس أمم إفريقيا 2020 لكرة اليد التى تستضيفها تونس حاليا في تغطية شاملة عبر yalla shot مباريات اليوم مباشر بجودة عالية ضمن مواجهات المجموعة الرابعة في البطولة الافريقية لكرة اليد حيث يمكن مشاهدة مباريات اليوم kora online بجودة عالية.

 

مشاهدة مباراة المغرب والجزائر بث مباشر

يلا كورة مشاهدة مباراة المغرب ضد الجزائر في نقل مباشر لمباريات المنتخب المغربي والمنتخب الجزائري في البطولة الافريقية لكرة اليد من مباريات المجموعة الرابعة ونتابع اللقاء من رابط bein sports مجانًا في بث مباشر عبر موقع كورة اون لايف.

 

سوف تنطلق المباراة اليوم على ارض ملعب قصر الرياضة في رادس ويمكن مشاهدة مباريات اليوم في بطولة كأس أمم إفريقيا 2020 لكرة اليد المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 من رابط yallakora لايف في متابعة حصرية شاملة وهي مباراة في المجموعة الرابعة التى تضم منتخب الكونغو ومنتخب زامبيا والمنتخب المغربى والمنتخب الجزائرى مشاهدة مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد مباشر.

البطولة الافريقية لكرة اليد
مباراة المغرب ضد الجزائر

الساعة 2:00 مساءاً بتوقيت تونس .
الساعة 2:00 مساءاً  بتوقيت الجزائر .
الساعة 2:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
الساعة 03:00 مساءاً بتوقيت فى مصر
الساعة 04:00 مساءاً بتوقيت فى السعودية

ملخص ونتيجة مباراة الجزائر والمغرب بطولة أفريقيا لكرة اليد

انتهت مباراة الجزائر والمغرب بفوز منتخب الجزائر 33 × 30 المغرب في اللقاء الذى جمع المنتخبين فى منافسات بطولة أفريقيا لكرة اليد

إغلاق