حصاد اليوم العاشر كأس العالم لليد.. صدارة الفراعنة وخسارة الجزائر

حصاد اليوم العاشر كأس العالم لليد.. صدارة الفراعنة وخسارة الجزائر

 

أسفرت منافسات اليوم العاشر لبطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفهما مصر حتى نهاية شهر يناير الجاري، عن فوز منتخب البرتغال على نظيره سويسرا بنتيجة 33-29، ضمن منافسات الجولة الثانية لمباريات الدور الرئيسي، ليحتل منتخب البرتغال المركز الثالث بالمجموعة الثالثة برصيد ست نقاط ويتجمد رصيد منتخب سويسرا عند النقطة الرابعة برصيد نقطيتن.

 

وخسر منتخب الاتحاد الروسي على مقدونيا الشمالية بنتيجة 32 -20، ليحتل منتخب الاتحاد الروسي المركز الرابع بالمجموعة الرابعة برصيد خمس نقاط، واستمر منتخب مقدونيا دون رصيد من النقاط، وانتزع  منتخب مصر صدارة تلك المجموعة برصيد ست نقاط بعد الفوز على منتخب روسيا البيضاء بنتيجة 35-26، وتجمد رصيد منتخب روسيا البيضاء عند النقطة الثانية بالمركز الخامس بالمجموعة.

وتعادل منتخب سلوفينيا مع نظيره السويد بنتيجة 28-28، ليصل منتخب السويد للنقطة السادسة بالمركز الثاني بالمجموعة الرابعة خلف منتخب مصر صاحب الصدارة، ويصل رصيد منتخب سلوفينيا للنقطة الخامسة بالمركز الثالث. 

وسقط منتخب الجزائر في فخ الهزيمة أمام منتخب النرويج بنتيجة 36-23، ليحتل المنتخب الجزائري مؤخرة المجموعة الثالثة بالدور الرئيسي دون رصيد من النقاط، ووصل منتخب النرويج للنقطة السادسة بالمركز الثاني، وفاز منتخب فرنسا على أيسلندا بنتيجة 28-26، ليصل منتخب الديوك للنقطة الثامنة في صدارة المجموعة الثالثة ويتجمد رصيد أيسلندا عند النقة الثانية بالمركز الخامس.

وفي مرحلة كأس الرئيس التي يشارك فيها المنتخبات التي فشلت في التأهل للدور الرئيسي، فاز منتخب المغرب على نظيره كوريا الجنوبية بنتيجة 32-25، وتغلب منتخب النمسا على تشيلي بنتيجة 33-31.

إقرأ أيضاً

كرة يد – الزمالك يواصل الاستعداد لعودة الدوري

إغلاق