حصاد اليوم الثاني لكأس العالم لكرة اليد.. فوز درامي للجزائر وظهور مرعب لمنتخب سلوفينيا

حصاد اليوم الثاني لكأس العالم لكرة اليد.. فوز درامي للجزائر وظهور مرعب لمنتخب سلوفينيا

أسفرت مباريات اليوم الثاني لبطولة كأس العالم لكرة اليد المقام فعالياته في مصر حتى نهاية يناير الجاري، عن العديد من المفاجآت والدراما بعد أن تغيرت بعض النتائج في الدقائق الأخيرة من عمر المباريات.

 

وتعادل منتخب روسيا البيضاء مع الاتحاد الروسي لكرة اليد بنتيجة 32-32، ضمن منافسات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثامنة ليتقاسم المنتخبان نقاط المباراة ويحصد كل منتخب نقطة وحيدة، فيما تصدر منتخب سلوفينا تلك المجموعة برصيد نقطتين بعد فوزه الكبير على كوريا الجنوبية بنتيجة 51- 29.

وتمكن منتخب سويسرا من الفوز على نظيره النمسا بنتيجة 28-25، ضمن منافسات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الخامسة، ليحصد أول نقطتين بمشواره بالمونديال، وبالمجموعة ذاتها تغلب منتخب فرنسا على نظيره النرويج بنتيجة 28-23 ليتصدر منتخب الديوك المجموعة بالمشاركة مع منتخب سويسرا.

وفي ديربي شمال أفريقي بنكهمة عالمية ضمن منافسات الجولة الأولى لمباريات المجموعة السادسة، قلب منتخب الجزائر الطاولة على نظيره المغربي وفاز بالوقت القاتل بنتيجة 24-23،  ليحصد محاربو الصحرء أول نقطتين بمشوارهم بالبطولة، وتغلب منتخب البرتغال على إيسلندا بنتيجة 25-23، ليتقاسم صدارة المجموعة مع المنتخب الجزائري.

وفي المجموعة السابعة التي يتواجد فيها منتخب مصر، حقق منتخب السويد فوزا على نظيره مقدونيا الشمالية بنتيجة 32 -20، ليحصد أول نقطتين ويتواجد بصدارة المجموعة مع منتخب الفراعنة الذي كان قد تغلب على نظيره تشيلي بنتيجة 35-29 بافتتاح المونديال.

إقرأ أيضاً

نتيجة مباراة مصر وتشيلي كأس العالم لكرة اليد

إغلاق