حصاد اليوم الثالث لكأس العالم  لليد..  سقوط تونس وظهور قوي للمنتخب الألماني

حصاد اليوم الثالث لكأس العالم  لليد..  سقوط تونس وظهور قوي للمنتخب الألماني

انتهت منافسات اليوم الثالث لبطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة منافساته في مصر حتى نهاية شهر يناير الجاري، وسط إجراءات احترازية مشددة لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

وشهد اليوم الثالث للبطولة فوز منتخب قطر على نظيره أنجولا بنتيجة 30 -25، ليحصد المنتخب القطري أول نقطتين في المجموعة الثالثة ويتصدرها بعد تعادل منتخبي اليابان وكرواتيا بنتيجة 29-29 وحصد كل منتخب نقطة وحيدة، ويتذيل بذلك منتخب أنجولا تلك المجموعة دون رصيد من النقاط.

وتغلب منتخب الأرجنتين على نظيره جمهورية الكونغو بنتيجة 28-22، ليحصد المنتخب الأرجنتيني أول نقطيتن في المجموعة الرابعة، ويتقاسم الصدارة مع منتخب الدنمارك الذي تغلب على البحرين بنتيجة 34-20  ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة ذاتها.

وقدم منتخب ألمانيا ضربة بداية قوية بالبطولة بفوزه على نظيره أوروجواي بنتيجة 43-14، ليحصد أول نقطتين بالمجموعة الأولى ويتقاسم الصدارة مع منتخب المجر الذي فاز على نظيره الرأس الأخضر بنتيجة 34-27، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة ذاتها.

وبمباراة قوية تعادل منتخب إسبانيا مع نظيره البرازيل بنتيجة 29-29، ضمن منافسات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثانية ليحصد كل منتخب نقطة، ويتصدر منتخب بولندا تلك المجموعة برصيد نقطتين بعد الفوز على نظيره التونسي بنتيجة 30-28 ضمن منافسات الجولة ذاتها.

إقرأ أيضاً

نتيجة مباراة تونس وبولندا بث مباشر كأس العالم لكرة اليد

إغلاق