موعد مباراة الدانمارك والسويد نهائي كأس العالم لليد

موعد مباراة الدانمارك والسويد نهائي كأس العالم لليد

يستعرض كورة اون موعد مباراة الدانمارك والسويد في نهائي بطولة كأس العالم لكرة اليد التي أقيمت في مصر، دون حضور جماهيري، بسبب إجراءات مواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

  موعد مباراة الدانمارك والسويد

وتشهد الصالة المغطاة باستاد القاهرة مواجهة مثيرة بين الدانمارك والسويد في نهائي مونديال اليد، بعد أن أطاح منتخب الدانمارك بالمنتخب المصري من الدوري ربع النهائي عن طريق رميات الجزاء، وتفوق على منتخب إسبانيا في الدور نصف النهائي بنتيجة 35-33، ويسعى للتفوق على نظيره السويد اليوم، من أجل الاحتفاظ باللقب الذي حققه النسخة الماضية أيضا.

على الجانب الآخر منتخب السويد أطاح بالمنتخب القطري من الدور ربع النهائي بعد التفوق عليه بنتيجة 35-23، وتغلب في الدور نصف النهائي على منتخب فرنسا بنتيجة 32-26، ويسعى لتقديم مباراة قوية أمام نظيره الدانماركي اليوم، حتى يحصد لقب المونديال التي أقيمت منافساته لأول مرة في تلك النسخة بمشاركة 32 منتخبا.

مواجهة الدانمارك والسويد في نهائي بطولة كأس العالم لليد محدد لها في السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على الصالة المغطاة باستاد القاهرة، ومن المقرر نقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس، ويسبق المباراة النهائية لقاء تحديد المركزين الثاني والثالث الذي يجمع إسبانيا والسويد في تمام الثالثة والنصف عصرا.

إقرأ أيضاً

نتيجة مباراة الدنمارك وإسبانيا كأس العالم لكرة اليد

إغلاق