حوار – حارس يد الزمالك “فلفل”: خسارة القدم حملتنا المسؤولية وننسى الأزمات الإدارية في الملعب

حوار – حارس يد الزمالك “فلفل”: خسارة القدم حملتنا المسؤولية وننسى الأزمات الإدارية في الملعب
محمود خليل
https://m.koraon.com/?p=408701
موقع كورة أون
مهاب ممدوح

أظهر محمود خليل “فلفل” حارس يد الزمالك تألقا ملفتا رفقة الفريق خلال منافسات بطولة الدوري هذا الموسم والتي شهدت على تتويج الزمالك باللقب عقب الفوز على الأهلي في مباراة فاصلة بنتيجة 18-17.

 

فلفل ساهم بتصدياته في حصد الزمالك للقب وكان له دورا محوريا في المباراة الفاصلة بعدما تصدى لرمية جزائية مُنحت للأهلي كانت كفيلة للتعادل ولكن فلفل في وقت صعب نجح في التصدي وإبقاء التقدم لصالح الزمالك.

“كورة أون” حرص على محاورة فلفل حارس يد الزمالك الذي تحدث عن التتويج بالدوري هذا الموسم وطموحات الفترة المقبلة.

بداية، هل الدوري هذا الموسم هو الأصعب بالنسبة لفلفل ورفاقه وهل تعرض الزمالك لظلم تحكيمي خلال المباراة الأولى أمام الأهلي والتي انتهت بالتعادل؟

– الدوري هذا الموسم كان من أصعب الدوريات التي خضناها مع الزمالك، ولكن الحمد لله نجحنا في إسعاد جمهور الزمالك وحصد اللقب بعد لقاء فاصل.. وبالنسبة للتحكيم كرة لوكا الأخيرة والتي سجلها في الأهلي ولم تُحتسب كانت غريبة للجميع ولكن ربنا عوضنا خير في المباراة الفاصلة.

كيف نجح لاعبو يد الزمالك في التغلب على الأزمات الإدارية وتحقيق اللقب رغم تأخر المستحقات عن اللاعبين؟

– لدينا أزمات ومشاكل بالطبع خلال تلك الفترة ولكن قررنا منذ النزول إلى الملعب نسيان أي مشكلة لنا تواجهنا داخل النادي لإسعاد الجمهور.

حدثنا عن علاقتك بمحمد علي خاصة أن الجميع شاهد روح رائعة بينكما في المباراة الفاصلة؟

– محمد علي بمثابة أخي وصديقي، لدينا ثقة متبادلة ومعنا هشام السبكي وأي حارس يخوض أي مباراة لدينا ثقة في قدراته وهذا سبب النجاح.

حدثنا عن الرمية الجزائية التي تصديت لها في اللحظات الأخيرة من المباراة الفاصلة؟

– الحمد لله كنت واثق في ربنا وفي قدراتي، أحضر دائما سيناريوهات عديدة للقاء، من حيث وقت نزولي وكذلك دوري في بعض الأوقات لذلك الحمد لله تصديت للرمية وربنا كرمني.

حدثنا عن ما قاله حسين زكي للاعبين بعد التعادل مع الأهلي في المباراة الأولى؟

– كابتن حسين زكي وكابتن أحمد الأحمر وكل كباتن الفريق تحدثوا معنا عن أن هذا اللقاء انتهى والمباراة الفاصلة ليس بها تعادل ويجب أن نحقق الفوز لإسعاد جمهور لذلك طوينا صفحة التعادل سريعا وكان التركيز على المباراة الفاصلة.

– ثقافتنا في فريق يد الزمالك مختلفة دوما ثقافة الفوز متواجدة والكل على قلب رجل واحد والجميع يثق في قدراته وهذا سبب التفوق الدائم.

هل هزيمة فريق القدم قبل المباراة الفاصلة في اليد أثرت سلبا عليكم أم كانت دافعا لكم؟

– بعد خسارة فريق القدم من الأهلي كان علينا بعض الضغوطات، والجميع كان تركيزه معنا وطالبنا بالفوز من أجل التعويض وهذا جعلنا نتحمل المسؤولية ونحصد اللقب رغم الضغط الواقع علينا.

رسالة أخيرة لجمهور الزمالك؟

– ننتظر دعمكم دائما ونسعى لإسعادكم وحصد المزيد من الألقاب والهدف الحالي هو التتويج بكأس مصر.

اقرأ أيضا:

الزمالك يكافىء فريق كرة اليد بعد الفوز بالدوري