نتيجة مباراة لانس ونانت الدوري الفرنسي

نتيجة مباراة لانس ونانت الدوري الفرنسي

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة لانس ونانت مساء اليوم 25 من نوفمبر في بطولة الدوري الفرنسي للمحترفين حيث يلتقى الفريقين على ارض ستاد بوليرت ديليليس في منافسات الجولة الثامنة من ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري الفرنسي ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة لانس ونانت بث مباشر

يلتقي فريقي لانس ونانت ضمن منافسات الاسبوع الثامن من ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري الفرنسي ويدخل فريق ديجون اللقاء وهو في المركز التاسع برصيد 17 نقطة حتى هذا الاسبوع وفي المقابل يتواجد فريق نانت في المركز ال14 برصيد 12 نقاط في جدول ترتيب البطولة.

يستقبل ملعب بوليرت ديليليس لقاء لانس مع نانت مساء اليوم حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والحادية عشر مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بث مباشر لقاء فريقي لانس ونانت ضمن منافسات بطولة الدورى الفرنسي ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم .

الدوري الفرنسى للمحترفين
الساعة 08:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 11:00 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت الامارات

انتهت مباراة لانس ونانت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق في الدوري الفرنسي

إغلاق