نتيجة المباراة | نتيجة باير ليفركوزن ويونيون برلين الدوري الالماني

نتيجة المباراة | نتيجة باير ليفركوزن ويونيون برلين الدوري الالماني

ننقل من خلال موقع كورة اون مباراة باير ليفركوزن ويونيون برلين Bayer Leverkusen vs Union Berlin في بطولة الدوري الالماني للمحترفين حيث يلتقي الفريقين على ملعب آندر آلتن فورستيري ضمن منافسات الجولة ال16 من ذهاب الدورالاول ونتابع مباريات اليوم من بطولة البوندسليجا الالماني عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة باير ليفركوزن ويونيون برلين

تنطلق مباراة فريق باير ليفركوزن مع يونيون برلين مساء اليوم ونتابعها في نقل مباشرعبر موقع كورة اون حيث يلتقي الفريقين في منافسات الجولة السادسة عشر من البوندسليجا الالماني ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا من يلا كورة مباشر عبر رابط koraon فى تحديث مستمر.

يستضيف ملعب آندر آلتن فورستيري مباراة باير ليفركوزن مع يونيون برلين المباراة في الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مصر والساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت السعودية ونعرض مباريات اليوم بث مباشرعبر رابط koraon اون لاين.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مباريات اليوم اون لاين ومتابعة لقاء فريق باير ليفركوزن مع فريق يونيون برلين ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين الالماني فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع ومشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر رابط koraon دقيقة بدقيقة في تحديث مستمر.

توقيت الساعة 19:30 مساء بتوقيت جرينتش
توقيت الساعة 21:30 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 22:30 مساء بتوقيت السعودية
توقيت الساعة 22:30 مساء بتوقيت الاردن
توقيت الساعة 23:30 مساء بتوقيت الامارات

مشاهدة المباراة بشاشة كاملة من هنااااا

يونيون برلين

’52 مارفين فرايدريتش
’88 سيدريك تيوشيرت
1 : 0 باير ليفركوزن

’43 جوناتان غلاو تاه
’90 ناديم أميري

إغلاق