نتيجة مباراة الكويت والسالمية الدوري الكويتي
مباراة الكويت والسالمية

نعرض نتيجة مباراة الكويت والسالمية في بطولة الدوري الكويتي للمحترفين مساء اليوم 24 من نوفمبر في انطلاق منافسات الجولة الثامنة من ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري الكويتي حيث يستضيف استاد محمد الحمد اللقاء ونتابع مباريات اليوم من موقع كورة اون عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الكويت والسالمية

نعرض في نقل مباشر مباراة فريقي الكويت والسالمية من خلال موقع كورة اون في انطلاق مواجهات ذهاب الاسبوع الثامن من بطولة الدوري الكويتى حيث يلتقي كلا من الفريقين في صراع على الثلاثة نقاط ونتابع المباراة حصريا.

تنطلق مباراة الكويت ضد السالمية على ملعب محمد الحمد في توقيت الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مصر والساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت السعودية في مواجهات ذهاب الاسبوع ال8 من بطولة الدوري الكويتي ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من دوري الدمج الكويتي عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مباريات اليوم فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بث مباشر لايف مباراة الكويت مع السالمية ضمن منافسات الجولة ال8 من بطولة الدورى الكويتي ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف

الساعة 15:30 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 17:30 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 18:30 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 19:30 مساء بتوقيت الامارات.

انتهت مباراة الكويت والسالمية بفوز فريق السالمية بثلاثة اهداف مقابل هدفين في الدوري الكويتي