أهداف مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم 1-10-2020 في الدوري الإسباني

أهداف مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم 1-10-2020 في الدوري الإسباني

شاهد أهداف مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم يوتيوب hd حصرياً عبر موقعنا كورة أون، أهداف برشلونة وسيلتا فيجو اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

نادي برشلونة بقيادة المدير الفني رونالد كومان قد لعب مباراة واحدة فقط في الموسم الجديد حتى الآن أمام فياريال وفاز بها، تأجلت أول مباراتين في الموسم لنادي برشلونة بسبب مشاركته في دوري الأبطال.

نادي سيلتا فيجو لعب ثلاثة مباريات، فاز على فالنسيا وتعادل أمام إيبار وبلد الوليد، يمتلك نادي سيلتا فيجو خمسة نقاط فقط حتى الآن في المركز العاشر.

أهداف مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

 

يتواجد ليونيل ميسي في تشكيل برشلونة اليوم بصفة أساسية مع تواجد كل من أنسو فاتي وأنطوان جريزمان وفيليب كوتينهو في خط هجوم نادي برشلونة.

في الدقيقة الحادية عشر سجل اللاعب أنسو فاتي هدف تقدم نادي برشلونة عن طريق تمريرة من اللاعب فيليب كوتينهو وتسديدة قوية في شباك سيلتا فيجو.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي برشلونة بهدف نظيف، يكمل نادي برشلونة المباراة بعشرة لاعبين فقط بعد طرد اللاعب لونجليت خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.

في الدقيقة الثانية والخمسون سجل اللاعب لوكاس أولازا هدف نادي برشلونة الثاني عن طريق الخطأ في مرماه بعد خطأ دفاعي فادح.

في الدقيقة الرابعة والتسعون سجل اللاعب سيرجي روبيرتو الهدف الثالث لصالح نادي برشلونة في شباك سيلتا فيجو.

إنتهت المباراة بفوز نادي برشلونة بثلاثية نظيفة على حساب نادي سيلتا فيجو اليوم في الدوري الإسباني الممتاز.

أهداف الدوري الإسباني اليوم

 

إقيمت مباراة نادي برشلونة ضد نادي سيلتا فيجو على ملعب بالايدوس معقل نادي سيلتا فيجو الإسباني، المباراة بقيادة الحكم كارلوس ديل سيرو غراندي.

إغلاق