أهداف مباراة النصر وبيرسبوليس وركلات الترجيح اليوم 3-10-2020 في دوري أبطال آسيا

أهداف مباراة النصر وبيرسبوليس وركلات الترجيح اليوم 3-10-2020 في دوري أبطال آسيا

شاهد أهداف مباراة النصر وبيرسبوليس اليوم حصرياً عبر موقعنا كورة أون، أهداف النصر وبيرسبوليس اليوم يوتيوب HD، أهداف النصر السعودي وبيرسبوليس اليوم في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

نادي النصر السعودي قد تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا على حساب نادي الأهلي السعودي، بينما تأهل نادي بيرسبوليس الإيراني على حساب نادي باختاكور الأوزبكستاني.

أهداف مباراة النصر وبيرسبوليس

 

تشكيل النصر اليوم: براد جونز، سلطان الغنام، عبدالله مادو، عبدالرازق حمد الله، عبدالله الخيبري، مايكون بيريرا، عبدالمجيد السواط، غونزالو مارتينيز، عوض خميس، عبدالرحمن عسيري، خالد الغنام.

تشكيل بيرسبوليس اليوم: حامد لك، شجاعي خليل زاده، بشار رسن، محسن كنعاني، أحمد نوراللهي، كمال الدين كاميابينيا، إحسان بهلفان، مهدي عبدي، وحيد أميري، سعيد آغائي، سياماك نعمتي.

سجل المهاجم المغربي هدف التقدم لصالح نادي النصر السعودي في الدقيقة السادسة والثلاثون من ركلة جزاء سددها بنجاح في شباك الحارس حامد لك حارس مرمي نادي بيرسبوليس.

سجل اللاعب مهدي عبدي قرة هدف التعادل الصالح لنادي بيرسبوليس في الدقيقة الثانية والأربعون من زمن المباراة عن طريق تمريرة من بشارة رسن.

إنتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف بين نادي النصر السعودي ضد نادي بيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا.

فشل كلا الفريقين في تسجيل أي أهداف خلال الشوط الثاني من زمن اللقاء، إنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي وستحسم المباراة بالوقت الإضافي.

إنتهى الوقت الإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1 وحسمت المباراة بركلات الترجيح.

سجل نادي النصر ركلات الترجيح عن طريق كل من عبدالله مادو وغونزالو مارتينيز وعبد الرحمن العبيد و وأهدر المدافع مايكون ركلة الترجيح الرابع بتصدي الحارس حامد لك للكرة.

بينما سجل ركلات الترجيح لنادي بيرسبوليس كل من حسين كناني وسياماك نعمتي و ميلاد سارلاك وشجاع خليل زادة وعلى شجاعي

تأهل نادي بيرسبوليس إلى النهائي بركلات الترجيح.

أهداف دوري أبطال آسيا اليوم

 

إقيمت مباراة نادي النصر السعودي ضد نادي بيرسبوليس الإيراني على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد القطري، المباراة بدون حضور جماهيري، يقود اللقاء الحكم محمد تفي جعفري.


إغلاق