تردد قناة الكأس المفتوحة الناقلة لبطولة كأس العرب 2021

تردد قناة الكأس المفتوحة الناقلة لبطولة كأس العرب 2021

تردد قناة الكأس one المفتوحة، نوفره اليكم من خلال موقع كورة أون، كي يتمكن القراء من تحميل القناة التي يقرر اذاعة مباراة الأهلي وبايرن ميونخ عليها اليوم، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2021، بعد ان استطاع الاهلي الصعود على الدحيل القطري في مباراة ربع النهائي المقامة باستاد المدينة التعليمية يوم الخميس الماضي.

 

موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ

ومن المقرر أن تنطلق صافرة الحكم مع بدء موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ اليوم الاثنين الموافق 8 فبراير الجاري، في تمام الساعة الـ8 مساءا بتوقيت مصر، الـ11 بتوقيت السعودية، الـ12 بتوقيت الامارات العربية، والمقرر أن يحتضنها ملعب استاد احمد بن علي المونديالي.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الفائز في مباراة الأهلي وبايرن ميونخ اليوم، بفريق تيجريس اونال في النهائي يوم 11 فبراير الجاري للمنافسة على اللقب.

 

تردد قناة الكأس one المفتوحة

ومن خلال هذا المقال نتعرف معكم على تردد قناة الكأس one المفتوحة، لكي يتمكن عشاق الساحرة المستديرة من جاهير الفريقين من محبي كرة القدم من الاستمتاع بمشاهدة مباراة الأهلي وبايرن ميونخ المقرر ان يتم اذاعتها خلال دقائق من الان، واليكم الان التردد الخاص بقناة الكأس اون إي على القمرين الصناعيين عرب سات ونايل سات:
1- التردد على القمر الصناعي عرب سات بدر4
– التردد: 12245.
– الاستقطاب: رأسي v.
– معامل تصحيح الخطأ: 4\3.
– معدل الترميز: 27500.

2- التردد على القمر الصناعي نايل سات:
– التردد: 11919.
– الاستقطاب: أفقي.
– معامل تصحيح الخطأ: 4\3.
– معدل الترميز: 27500.

اقرأ أيضا

مباشر قناة بي ان سبورت المفتوحة مشاهدة مباراة الأهلي وبايرن ميونخ اليوم 8-2-2021 كأس العالم للأندية

معلق مباراة الأهلي وبايرن ميونخ على قناة الكأس القطرية

إغلاق