القنوات الناقلة لـ مباراة ألميريا وإشبيلية في كأس إسبانيا 

القنوات الناقلة لـ مباراة ألميريا وإشبيلية في كأس إسبانيا 

نتعرف من خلال موقع كورة أون على قائمة القنوات الناقلة لـ مباراة ألميريا وإشبيلية، التي يبحث عنها ملايين من عشاق الساحرة المستديرة، التي يقرر أن تقام في إطار مباريات دور الربع نهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا 2021، بعد أن تمكن كلا الفريقين من الوصول لدور الثمانية ويلتقيا بتلك المباراة في استاد ألعاب البحر الأبيض المتوسط اليوم الثلاثاء.

 

مباراة ألميريا وإشبيلية ربع النهائي

ويلتقي ألميريا مع إشبيلية خلال دور ربع نهائي كأس إسبانيا بعد مرورهما بسلسلة منافسات صعبة تمكنا من تخطيها للوصول لدور الثمانية اليوم، حيث حصد ألميريا خلال مبارياته الماضية على 39 نقطة ضعفها إلى رصيده ليصل عن طريقها إلى المركز الثالث ضمن ترتيب جدول الدوري الاسباني، فيما جاء ترتيب إشبيلية بالمركز الثالث برصيد 45 نقطة.

 

موعد مباراة ألميريا وإشبيلية

ويتلقي ألميريا وإشبيلية في لقاء ينتظره ملايين من عشاق الساحرة المستديرة في كافة أنحاء العالم، على أن تنطلق صافرة الحكم معلنة بدء المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مصر، الحادية عشرة بتوقيت السعودية، الثانية عشرة بتوقيت الإمارات العربية، باستاد العاب البحر الأبيض المتوسط.

 

القنوات الناقلة لـ مباراة ألميريا وإشبيلية

وتنفرد بعض القنوات بإذاعة لقاء ألميريا وإشبيلية اليوم، والتي نتعرف عليها معكم الآن من خلال هذا المقال، مع عرض التردد الخاص بها كي يتم تحميلها للاستمتاع بمشاهدة مباراة ألميريا وإشبيلية بالدوري الاسباني في دور الربع نهائي، واليكم القنوات بالتردد كما هو موضح فيما يلي:

1- قناة Premier Sports 1 HD.

– القمر: Astra 2A/2B/2D 28.2 شرقا.

– التردد: 12226.

– الاستقطاب: أفقي.

– الترميز: 27500.

– التصحيح: 2/3.

– الاستقطاب: فيديو جارد.

 

2- قناة Arena Sport 1 HD Croatia

– القمر: Eutelsat W2 16 شرقا.

– التردد: 11678.

– الاستقطاب: أفقي.

– الترميز: 30000.

– التصحيح: 3/4.

– التشفير: كوناكس.

 

اقرأ أيضاً

موعد مباراة ألميريا وإشبيلية في كأس إسبانيا والقنوات الناقلة

إغلاق